رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

أمير مرتضى يتحدث عن دوره مع الفريق وموقف كارتيرون ورسالته لجمهور الزمالك| عاجل

أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور

كشف أمير مرتضى منصور نجل رئيس نادي الزمالك، عن أن الهدف من العودة إلى الزمالك هو العمل وليس الانتقام من أي شخص كما يردد البعض.

 

وقال أمير في "لايف" له مساء اليوم الثلاثاء: "راجعين للعمل وليس الانتقام من أي شخص.. أمامنا ملفات كثيرة علينا العمل عليها خلال الفترة المقبلة.. يجب عودة  كل شيء إلى مكانه".

 

وتعرض للحديث عن دوره مع الفريق خلال الفترة المقبلة قائلا: "دوري في الفترة القادمة حماية اللاعبين والجهاز الفني، ودورهم التركيز في الملعب.. سوف نبدأ صفحة جديدة مع الجميع ولا توجد مشكلة مع كارتيرون.. وكل الدعم له في عمله مادام يعمل الجهاز طبقا لسياسة النادي".

 

وتابع أمير مرتضى : "أحب أن أطمئن جماهير نادي الزمالك في كل مكان على الفريق واللاعبين، سنقوم بالغلق على الفريق مرة أخرى ولن ترى الجماهير نادي الزمالك مادة خصبة في الإعلام".

 

وبسؤاله عن منصب المدرب العام أجاب: "منصب المدرب العام طبيعي في أي فريق.. أشاهد بعض الأشخاص على مقاعد البدلاء لا أعرفهم شخصيا.. سنعقد جلسة مع كارتيرون لتنظيم كافة الأمور بعد مباراة سيراميكا لمنحه التركيز الكامل في المباراة".

 

وأردف "سيتم دراسة كافة الملفات لاتخاذ القرارات المناسبة بخصوص فريق الكرة، من الصعب علينا أن نرى الزمالك موقوف من القيد"، مضيفا: "كنت أسمع تصريحات غريبة وعجيبة عن الأرقام والغرامات والقضايا الخاصة باللاعبين والنادي بالرغم من أني قمت بالتوقيع مع اللاعبين تخطت أرقامهم السوقية 2 مليار جنيه".

 

وأتم أمير مرتضى: "أشكر الجماهير على دعمهم وأطالبهم بالدعم والمساندة والصبر خلال الفترة المقبلة، كما أطالبهم بالتواجد خلف النادي ليس الأشخاص وليس خلفي، أمامنا تحديات كبيرة خلال الفترة المقبلة سوف تؤثر على مستقبل فريق الزمالك لمدة 6 أو 7 سنوات".