رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يقرر تأجيل تمديد عقد سيرجى روبيرتو

سيرجي روبيرتو
سيرجي روبيرتو

اتخذ نادي برشلونة الإسباني قرارًا جديدًا بشأن سيرجي روبيرتو، مدافع الفريق، بشأن مستقبله رفقة ناديه خلال الفترة المقبلة.

 

وكان تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، قد طلب من إدارة النادي تجديد عقد روبيرتو، نظرًا لاعتماده عليه في المباريات المقبلة.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن نادي برشلونة، برئاسة خوان لابورتا، قرر تأجيل مفاوضات تجديد عقد روبيرتو مع الفريق الكتالوني؛ بسبب الجدول المزدحم لـماتيو أليماني، المسئول عن ملف تجديد اللاعبين.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، بأن برشلونة قدّم عرضًا لروبيرتو بشأن تخفيض راتبه بنسبة 30%، في ظل الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق الكتالوني طوال الفترة الماضية، والناتجة عن جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن روبيرتو يريد إنهاء ملف تجديد عقده، ولكن في المقابل، يريد نادي برشلونة مواصلة تخفيض رواتب اللاعبين.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لسيرجي روبيرتو رفقة برشلونة في صيف 2022 المقبل، أي في نهاية الموسم الحالي، وبالتالي يحق له التوقيع حرا في شهر يناير المقبل من عام 2022.

 

وشارك روبيرتو في 9 مباريات مع برشلونة بالدوري الإسباني في الموسم الحالي 2021-2022، سجل خلالها هدفين وصنع هدفا آخر.

 

ويستعد فريق برشلونة الإسباني لمواجهة نظيره بنفيكا البرتغالي على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".