رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

يحدث الآن على ملعب التتش.. موسيمانى يوبخ ثلاثى خط دفاع الأهلى

موسيماني ولاعبي الأهلي
موسيماني ولاعبي الأهلي

وجه بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، اللوم، لثلاثي دفاع الفريق لدخول هدفين بالأمس، خلال لقاء عزل المحلة والذي انتهي بفوز الأحمر بثلاثة أهداف مقابل هدفين في الأسبوع الخامس من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وعلم "الكابتن" أن موسيماني وبخ كلا من بدر بانون وياسر إبراهيم وأيمن أشرف، خلال مران الفريق المقام حاليًا على ملعب مختار التتش بالجزيرة ضمن استعدادات مواجهة سموحة، الخميس المقبل، في منافسات الأسبوع السادس من مسابقة الدوري العام.

وأكد موسيماني لثلاثي الدفاع أنهم إن لم يلتزموا بالتعليمات الموكلة لهم، ولم يمنعوا الخصم من الوصول لمرمى الأهلي، سيكون هناك رد صارم من الجهاز الفني وتوقيع العقوبة.

من جانبهم اعتذر ثلاثي الدفاع، مؤكدين الالتزام بالتعليمات الفنية والاجتهاد لعدم وصول الخصم لمنطقة الأحمر. 

ويتصدر الأهلي قمة الدوري برصيد 15 نقطة جمعها من الفوز في خمس مباريات وتحقيق العلامة الكاملة بعد تحقيق الانتصار على كل من الإسماعيلي والبنك الأهلي والزمالك والمقاولون العرب وأخيرا غزل المحلة. 

 من جانبه أكد سامي قمصان، المدرب العام للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن الفريق حصد ثلاث نقاط مهمة على حساب غزل المحلة، بعدما حقق الفوز بنتيجة 3-2 في الثواني الأخيرة، مشيرًا إلى أن الأهلي لاحت أمامه العديد من الفرص التي كانت كفيلة بتحقيق المزيد من الأهداف، لكنها أهدرت نتيجة لغياب التوفيق.