رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة برشلونة ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

موعد مباراة برشلونة
موعد مباراة برشلونة ضد بنفيكا

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة برشلونة ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة برشلونة ضد بنفيكا

ومن المقرر أن تُقام مباراة برشلونة ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا على ملعب "كامب نو"، في تمام العاشرة مساء اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد بنفيكا

ستُذاع مباراة برشلونة ضد بنفيكا في دوري أبطال أوروبا على قناة beIN Sports 1 HD Premium

 

ويسعى فريق برشلونة، بقيادة مدربه الإسباني الجديد تشافي هيرنانديز، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط، من أجل ضمان التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج"، مستغلًا عامل الأرض والجمهور.

 

ويخوض فريق برشلونة مباراة اليوم في دوري الأبطال لأول مرة تحت قيادة تشافي هيرنانيدز، وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب الفريق على إسبانيول بهدف نظيف، ضمن منافسات بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

في المقابل، يرغب فريق بنفيكا البرتغالي في تحقيق الفوز أيضًا، من أجل خطف وصافة المجموعة الخامسة، وحجز بطاقة التأهل للدور التالي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ويأمل فريق بنفيكا في تكرار سيناريو الفوز الكبير على برشلونة، مثلما حدث في مباراة الذهاب عندما فاز بثلاثية نظيفة.


ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة من دوري أبطال أوروبا برصيد 6 نقاط، متفوقًا على بنفيكا صاحب المركز الثالث برصيد 4 نقاط، أي بفارق نقطتين فقط.