رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المقاولون يواجه الإسماعيلى فى ديربى ساخن بالجبل الأخضر بالدورى

المقاولون خسر أخر
المقاولون خسر أخر مبارياته أمام الأهلي

يحل الإسماعيلي ضيفًا على المقاولون في الخامسة والنصف، مساء اليوم، في ديربي أولاد العم باستاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في الأسبوع الخامس للدوري المصري الممتاز.

المقاولون يحتل المركز الثالث عشر برصيد 4 نقاط من الفوز على الشرقية للدخان والتعادل مع طلائع الجيش والهزيمة أمام إنبي والأهلي وسجل الفريق 4 أهداف ودخل مرماه 5 أهداف، ويسعى للفوز للوصول للنقطة السابعة والتساوي مع المصري والبنك الأهلي.

وحذر عماد النحاس المدير الفني لذئاب الجبل لاعبيه من صحوة الإسماعيلي مع مدربه الجديد، خاصة بعد أدائه الجيد أمام الزمالك وطالبهم بأداء المباراة بقوة، كما حدث أمام الأهلي.

في المقابل، يحتل الإسماعيلي المركز قبل الأخير بعدما حقق أسوأ بداية في الدوري عبر تاريخه بالهزيمة في مبارياته الأربع أمام الأهلي وسيراميكا كليوباترا والبنك الأهلي والزمالك ولديه أضعف هجوم في الدوري برصيد هدف واحد بالتساوي مع طلائع الجيش وثاني أضعف دفاع بعد الشرقية للدخان واهتزت شباكه 9 مرات ومع ذلك الجماهير متفائلة بعد تولي الأرجنتيني خوان براون تدريب الفريق والعرض القوي الذي قدمه في المباراة الأخيرة أمام الزمالك.

براون يسعى لقيادة الفريق لتحقيق فوزه الأول هذا الموسم والحصول على أول ثلاث نقاط، وأن تكون مباراة اليوم هى البداية الحقيقية للدراويش.

خوان براون اختار 20 لاعبًا في قائمة المباراة وهم: محمد فوزي وأحمد عادل عبدالمنعم  ومحمد هاشم ومحمد عمار ومحمد نصر وعصام صبحى وأحمد عيد ومحمد دسوقي ومحمد مخلوف ومحمود دونجا وعماد حمدي وعمر طارق الوحش وأحمد مصطفي ومحمد عادل ومحمد صادق وعبدالرحمن مجدي ومحمد الشامي وأحمد مدبولي وشكري نجيب وبينسون شيلونجو.

يدير المباراة الحكم أمين عمر ويساعده خالد السيد وعدي عيد، ومعهم محمود ناصف حكمًا رابعًا، ومحمود دسوقي حكم فيديو، وأحمد ناجي مساعد حكم فيديو.