رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مطيع فخرالدين: وضعت خطة لتطوير الجودو فى مصر استعدادًا لأوليمبياد باريس 2024

مطيع فخر الدين
مطيع فخر الدين



أكد المهندس مطيع فخرالدين رئيس اتحاد الجودو أنه سيقوم بعمل دورات تدريبية للمدربين والحكام بالاستعانة بمحاضرين أجانب من أجل الارتقاء بمستوي الجودو المصري خلال الفترة المقبلة.

وأضاف "مطيع" أنه يسعي خلال الفترة القادمة إلي الاستعانة بخبرات اجنبية لتطوير الجودو من أجل المنافسة علي البطولات الدولية والعالمية.

وأشار "مطيع" إلي أنه وضع خطة لتطوير لعبة الجودو في مصر من أجل المنافسة علي ميدالية أوليمبية في دورة الألعاب الأوليمبية القادمة باريس 2024.

وأوضح "مطيع" أنه سيبدأ علي الفور في تطبيق خطته، حيث سيعقد عددًا كبيرًا من الدورات التدريبية للمدربين والحكام واللاعبين بداية من يناير المقبل من أجل أن يكون الجميع جاهزًا للوقوف علي منصة التتويج في أوليمبياد باريس 2024.

وتابع "مطيع" أن مصر تملك مدربين جيدين للغاية في الجودو ولديهم خبرة كبيرة، ولكنه يبحث عن ثقل هذه الخبرة من أجل المنافسة في المحافل الدولية.

وأشار "مطيع" إلي أنه يستهدف إخراجًا جديدًا من المدربين الشباب ليستطيعوا رفع راية الجودو المصرية خلال السنوات المقبلة في جميع المحافل الدولية القادمة.

وأوضح "مطيع" أن الاهتمام بالمدربين هوأولي خطوات تطوير الجودو المصري، حيث سينعكس هذا على المنتخبات عامة، وبالتالي حصد المزيد من الميداليات بمختلف البطولات.

ومن المقرر أن تقام انتخابات اتحاد الجودو يوم 2 ديسمبر المقبل، بمقر الاتحادات الرياضية وتشهد منافسة قوية على جميع المناصب.