رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الصحف الإنجليزية تودع سولشاير بعد إقالته من مانشستر يونايتد

سولشاير
سولشاير

ركزت الصحف الإنجليزية، الصادرة صباح اليوم الإثنين، على قرار نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي بإقالة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير من منصبه؛ بسبب تراجع نتائج الفريق.

 

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أصدر بيانًا رسميًا، أمس الأحد، أفاد خلاله إقالة سولشاير من منصبه كمدير فني للفريق، وتوجيه الشكر له على ما قدمه طوال الفترة الماضية، على أن يتولى مايكل كاريك مهمة الإشراف على الفريق في المباريات المقبلة بشكل مؤقت في الموسم الحالي 2021-2022.

 

وكانت البداية مع صحيفة «ميرور» التي عنونت «بوكيتينو في ممر سريع لخلافة سولشاير»، مُضيفة: "مانشستر يونايتد يُقيل سولشاير من منصبه، بعد تراجع نتائج الفريق".

وتابعت الصحيفة: "إدارة مانشستر يونايتد تتواصل مع ماوريسيو بوكيتينو، المدير الفني لباريس سان جيرمان، لبحث موقفه من خلافة سولشاير وتدريب الفريق".

 



فيما خرجت صحيفة «صن» بعنوان «مانشستر يونايتد يستحق أفضل من هذا»، مُشيرة إلى قرار إقالة سولشاير من القيادة الفنية للفريق، وتعيين مايكل كاريك مدربًا بشكل مؤقت".

وتابعت الصحيفة: "مانشستر يونايتد في مهمة البحث عن مدرب آخر يليق بتاريخ النادي وينقذه خلال الفترة المقبلة".

 

أما صحيفة «مانشستر إيفننج نيوز» فقد عنونت «أصلح مسرح الأحلام المحطم»، مُضيفة: "مانشستر يونايتد يُقيل سولشاير من منصبه، قبل مواجهة فياريال بالتشامبيونزليج".

 



بينما جاءت صحيفة «تليجراف» بعنوان «بوكيتينو تُفتح له الأبواب في مانشستر يونايتد"، مُضيفة: "النادي الإنجليزي يُقيل سولشاير من منصبه، ويضع عينه على ماوريسيو بوكيتينو".

 



يذكر أن قرار مانشستر يونايتد بإقالة سولشاير من منصبه، كان بعد هزيمة الفريق المذلة أمام واتفورد بنتيجة 1-4، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويستعد فريق مانشستر يونايتد، تحت قيادة مدربه المؤقت مايكل كاريك، لمواجهة نظيره فياريال الإسباني، يوم الثلاثاء المقبل، الموافق 23 نوفمبر الجاري، ضمن منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا "التشامبيونزليج".