رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى للاعبى الأهلى: لن نكرر خسارة الموسم الماضى واحذروا من المنافس

موسيماني ولاعبو الأهلي
موسيماني ولاعبو الأهلي

يحل الفريق الأول بالنادي الأهلي ضيفًا ثقيلاً على غزل المحلة، في تمام الخامسة والنصف مساء اليوم الإثنين بملعبه، ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز 2021-2022.

 

ويسعي الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لاستمرار صحوة انتصارات المارد الأحمر بعد تحقيقه العلامة الكاملة في الجولات الأربع التي خاضها منذ بداية الموسم الموسم الجاري متربعا علي صدارة الدوري برصيد 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط عن أقرب منافسيه.

 

في المقابل، يرغب محمد عودة المدير الفني لزعيم الفلاحين في الحفاظ علي البداية القوية هذا الموسم حيث لم يخسر أي مباراة في الدوري تعادل في اثنتين وفاز فى مثلهما ليصبح رصيده 8 نقاط في المركز الثالث.

 

وعقد موسيماني جلسة خاصة مع اللاعبين أكد علي أهمية المباراة وتحذيرهم من الانشغال الدائم ذهنيًا بالفوز العريض على الزمالك والاتكاء عليه مما تسبب في التعثر أمام المقاولون العرب لولا الفوز بهدف حمدي فتحي.

 

وأشار بيتسو في حديثه مع لاعبي الأهلي في حضور سيد عبدالحفيظ مدير الكرة إلى أنه دائما النتائج الكبيرة تتبعها نتيجة سلبية مستشهدا بذلك بهزيمة الفريق أمام سموحة الموسم الماضي وأمام غزل المحلة.

 

كما حذر من السرحان أمام غزل المحلة وأكد أنه يمتلك لاعبين مميزين في كل الخطوط ومدربا جريئا يهاجم الفريق ولديه رؤية في الملعب ولا بد من القتال في اللقاء واقتناص النقاط الثلاث من أجل الحفاظ علي صدارة الدوري وتعويض خسارة الموسم المنقضي.

 

من جانبه، استقر الجنوب إفريقي موسيماني علي تشكيل فريقه الذي سيخوض به اللقاء المكون من محمد الشناوي في حراسة المرمي وأمامه أكرم توفيق وبدر بانون وأيمن أشرف وعلي معلول وفي وسط الملعب عمرو السولية وأليو ديانج ومحمد أفشة وحسين الشحات وبيرسي تاو وفي الهجوم محمد شريف.