رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة

موعد مباراة الزمالك
موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري والقنوات الناقلة، اليوم الاثنين، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري على استاد "القاهرة الدولي"، في تمام الثامنة مساء اليوم الاثنين.

 

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد البنك الأهلي

ستُذاع مباراة الزمالك ضد البنك الأهلي في الدوري المصري على قناة ON Time Sports 1 HD

 

ويسعى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون، لمواصلة نغمة الانتصارات، من أجل تقليص الفارق مع غريمه الأهلي المتصدر، ومحاولة خطف الصدارة للدفاع عن اللقب للموسم الثاني على التوالي.

 

ويخوض فريق الزمالك مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على الإسماعيلي بثنائية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما بالجولة الماضية من بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

في المقابل، يرغب فريق البنك الأهلي في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

 

ويتواجد فريق الزمالك حاليًا في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 9 نقاط، خلف الأهلي وبيراميدز أصحاب المركزين الأول والثاني برصيد 12 و10 نقاط على الترتيب، بينما يحتل البنك الأهلي في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.