رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الزمالك يواجه البنك الأهلي وكارتيرون يحذر اللاعبين من الكماشة الدفاعية

الزمالك عاد للإنتصارات
الزمالك عاد للإنتصارات على حساب الإسماعيلي

يسعى الزمالك حامل اللقب  لتحقيق فوزه الرابع في بطولة الدوري عندما يستضيف فريق البنك الأهلي في الثامنة مساء اليوم باستاد القاهرة في الأسبوع الخامس للمسابقة .

الزمالك نجح في تجاوز أثار الهزيمة في مباراة القمة وهزم الإسماعيلي في عقر داره ورفع رصيده الى 9 نقاط مقابل 6 نقاط للبنك الأهلي الذي فاز على طلائع الجيش والإسماعيلي وخسر أمام الأهلي وسيراميكا كليوباترا .

 

تشكيل الزمالك من المؤكد أن يشهد بعض التغييرات عن مباراة الإسماعيلي بعد عودة حازم إمام الذي إنتهى إيقافه وغياب أحمد أبوالفتوح وأشرف بن شرقي ورزاق سيسيه للإصابة وشيكابالا للإيقاف وسيعود حمزة المثلوثي لمركز الظهير الأيمن بعد تراجع الفرنسي باتريس كارتيرون عن الدفع بعبد الله جمعة في هذا المركز أما بديل أشرف بن شرقي فسيكون يوسف أوباما على أن يشغل مصطفى فتحي الجبهة اليسرى أمام محمد عبد الشافي وقد يدفع كارتيرون بعمرالسعيد في مركز رأس الحربة بدلا من سيف الجزيري  .

 

كارتيرون حذر لاعبيه من الطريقة الدفاعية التي لعب بها البنك الأهلي أمام الأهلي في الأسبوع الثاني والتى نجحت في إيقاف مفاتيح لعب الأهلي الذي لم يحقق الفوز الا بعد الخطأ الذي إرتكبه محمود الزنفلي حارس المرمى وقام كارتيرون خلال الأيام الماضية بتدريب لاعبيه على إيجاد الحلول للتكتل الدفاعي المتوقع للبنك الأهلي وكيفية الإستفادة من الركلات الثابتة وتبادل الرباعي الهجومي لمراكزهم لإرباك دفاع البنك الأهلي .

التشكيل المتوقع للزمالك يضم محمد عواد في حراسة المرمى وحمزة المثلوثي ومحمد عبد الغني ومحمود حمدي الونش ومحمد عبد الشافي في الدفاع وإمام عاشور وطارق حامد محورى الإرتكاز في الوسط والرباعي الهجومي أحمد سيد زيزو ومصطفى فتحي ويوسف أوباما وعمر السعيد .

في المقابل يسعى البنك الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية وتعويض الهزيمة الأخيرة أمام سيراميكا كليوباترا وقام خالد جلال المدير الفني بدراسة فريق الزمالك جيدا وتدريب لاعبيه على كيفية إيقاف مفاتيح لعبه .

خالد جلال إختار 23 لاعبا في قائمة المباراة وهم أحمد السعدني ومحمود الزنفلي وأحمد ياسين وأمير مدحت ومحمد دبش وأحمد العش وعاصم صلاح وإسحاق يعقوب وأسامة إبراهيم ومحمد مصطفى ميدو وطارق مصيلحي ومحمد فتحي ومعروف يوسف وأحمد سعيد ومحمود سيد ومحمد هلال وشادي رضوان ومحمد بسيوني وموسي دياوارا ومحمد حامد و أسامة فيصل ومحمود قاعود وأحمد ياسر.

ويغيب عن البنك الأهلي مهاجمه فادي فريد للإيقاف لحصوله على ثلاثة إنذارات .

يدير المباراة محمود عاشور ويساعده محمود أبو الرجال وأحمد توفيق ومعهم نادر قمر الدولة حكما رابعا ومحمد معروف حكم فيديو وشهاب راشد مساعد حكم فيديو .