رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

الجونة يستضيف المصري في مواجهة خارج التوقعات بالغردقة

الجونة خسر مباراته
الجونة خسر مباراته الأخيرة أمام الإتحاد

يستضيف الجونة فريق المصري في الثامنة مساء اليوم بملعب خيري بشارة بالجونة في الأسبوع الخامس للدوري الممتاز .

الجونة يحتل المركز الرابع عشر برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل وهزيمتين ووضح أنه سيعاني هذا الموسم خاصة أن اللاعبين الجدد لم يعبروا عن أنسهم حتى الأن ولم يشارك عماد السيد ومحمود عبد القادر وأميدو أدريسسو في أى مباراة وشارك حسام غانم و شيميلس بيكلى ومحمد رزق على فترات ولم يسجل خالد قمر سوى هدفا واحد ولم يسجل كريم طارق أى هدف وتعرض عمرو طارق للإصابة وزادت معاناة الفريق بعد إصابة لؤى وائل  بقطع في الرباط الصليبي ورغم ذلك يسعى الفريق بقيادة رضا شحاتة لتحقيق الفوز والإبتعاد عن المركز المتأخرة في جدول الدوري .

على الجانب الأخر يحتل المصري المركز الثاني عشر برصيد 4 نقاط من أربعة تعادلات ومازال أداء الفريق يمثل لغزا محيرا لجماهير بورسعيد التي أصبحت تخشى خروجه من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية .

التونسي معين الشعباني المدير الفني للمصري عمل خلال الأيام الماضية على علاج الأخطاء التي  حدثت في مباراة بيراميدز الأخيرة رغم نجاح الفريق في إدراك التعادل بعدما تأخر بهدفين أملا في تحقيق الفوز الأول هذا الموسم ويفتقد الفريق جهود فريد شوقي لطرده في مباراة بيراميدز .

يدير المباراة محمد الصباحي ويساعده مصطفى حسن ومحمد عطا ومعهم محمود رشدي حكما رابعا ومحمد عباس قابيل حكم فيديو وأحمد عبد الله مساعد حكم فيديو .