رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

سولشاير: قدمت كل شيء لـ مانشستر يونايتد.. وفخور بفترتي مع الفريق

سولشاير
سولشاير

تحدث النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني المقال من تدريب فريق مانشستر يونايتد، عن فترته كمدير فني مع النادي الإنجليزي.

وكان نادي مانشستر يونايتد قد أعلن إقالة سولشاير من تدريب الفريق، اليوم الأحد، لسوء النتائج.

وقال سولشاير في حوار للموقع الرسمي للنادي:" أنتم تعرفون ما يعنيه هذا النادي بالنسبة لي وما الذي أردت تحقيقه هنا للنادي ، للجماهير ، للاعبين ، للجهاز."

وأضاف:" أردت أن نتخذ الخطوة التالية للتحدي في الدوري ، والفوز بالألقاب وأعتقد أنه من الصواب فقط أن يأتي الرد من فمي، لا أريد الرد على الكل ... سيكون هناك صحفيون يسألونني عن المقابلات ولكن لا ، لن أقوم بأي مقابلات. أريد أن أخرج كل ما لدي هنا ، سأغادر من الباب الأمامي ، لأنني أعتقد أن الجميع يعلم أنني قدمت كل شيء لهذا النادي، هذا النادي يعني كل شيء بالنسبة لي ، ونحن معًا على وفاق ، لكن لسوء الحظ لم أستطع تحقيق النتائج التي نحتاجها وقد حان الوقت بالنسبة لي للتنحي ".

وأردف:"فخور جدًا جدًا بفترتي مع مانشستر يونايتد بالطبع ، إنه أحد تلك الأشياء التي تحلم بها في حياتك، عندما كنت لاعبًا ، عندما كنت مدرباً مؤقتًا ، فإن المهمة التالية حينها ، الحلم الوحيد والشيء الوحيد الذي لم تفعله هو إدارة النادي بشكل دائم ، وهذا ما فعلته الآن."

وتابع:" لقد كانت ممتعة للغاية من اللحظة الأولى إلى اللحظة الأخيرة ، لذلك يجب أن أشكر جميع اللاعبين لأنهم منذ أن دخلت ، هم لاعبون كبار ، وأفضل اللاعبين، لقد جاء البعض ، وذهب البعض الآخر ، لكنهم جميعًا ، لقد كانوا مجموعة ممتعة للعمل معهم، وأولًا ، أود أن أشكر مجلس الإدارة والمالكين لإعطائي الفرصة لأنها ليست للجميع وقد أتيحت لي الفرصة. يشرفني ويشرفني أنه تم الوثوق بالنادي لدفع النادي إلى الأمام ، وآمل حقًا أن أتركه في حالة أفضل مما كنت عليه عندما جئت."

وزاد:" لقد كونت صداقات رائعة ، وأعدت التواصل مع بعض الأصدقاء الرائعين ، والموظفين الجدد القادمين أصبحوا أصدقاء حميمين معهم،  الموظفون الآخرون الذين كانوا هنا عندما كنت موجود ، نحن أصدقاء جيدون وتواصلنا وهذا ما يدور حوله الأمر في نادٍ كهذا، مع المشجعين ، كان المشجعون مذهلين.. من اليوم الأول في كارديف حتى آخر يوم الآن. لقد كانوا في المقدمة ، وسنرى بعضنا البعض مرة أخرى."