رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فى بيان رسمى.. بايرن ميونخ يعلن عزل 4 من اللاعبين بسبب كورونا

بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

أعلن نادي بايرن ميونخ الألماني، اليوم الأحد، عزل أربعة من لاعبيه في الحجر الصحي؛ بسبب مخالطتهم لأحد المصابين بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

وأصدر النادي الألماني بيانًا رسميًا، أفاد خلاله: "نعلن عزل أربعة من لاعبي الفريق، وهم: سيرج جنابري، وجمال موسيالا، وتشوبو موتينج وميكائيل كوينساسي، وخضوعهم في الحجر الصحي بدءًا من اليوم الأحد".

 

وأوضح بايرن ميونخ في بيانه: "الرباعي اختلطوا بأحد لاعبي الفريق المُصاب بفيروس كورونا، وذلك بعد تأكيد الفحوصات الأخيرة التي خضعوا لها، ضمن بروتوكول الوقاية الذي تطبقه الأندية في الدوري الألماني".

 

من جانبها، أكدت شبكة "سبورت 1" الألمانية، أن نادي بايرن ميونخ سيطبق غرامة مالية على بعض لاعبي الفريق؛ بسبب عدم حصولهم على لقاح فيروس كورونا، فضلًا عن مخالطتهم مُصابين بـ"كوفيد-19" ودخولهم الحجر الصحي، الأمر الذي يؤثر على الفريق.

 

وكان بايرن ميونخ قد خسر أمام أوجسبورج بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الألماني.

 

ويتصدر فريق بايرن ميونخ حاليًا جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 28 نقطة، متفوقًا على بروسيا دورتموند صاحب الوصافة بفارق نقطة واحدة فقط.