رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

البنك الأهلى يتوج بذهبية العالم لأصحاب الهمم للكاراتيه بدبى

الكابتن


حصد أبطال نادي البنك الأهلي خلال بطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة والتي أقيمت بدبي علي ثلاثة مراكز متقدمة، حيث حصد محمد اللقاني علي المركز الثاني عام، وحصدت اللاعبة فاطمة أحمد علي الميدالية البرونزية، كما حصد اللاعب مصطفى أبو الفتوح علي لقب ثاني عالم.
 
 شارك نادي البنك بأكبر عدد من اللاعبين على مستوي العالم وذلك بخمسة لاعبين في بطولة العالم للكاراتيه لذوي الاحتياجات الخاصة والتي أقيمت بدبي عاصمة الإمارات.

مثل نادي البنك  في البطولة  كلا من صبري عطية، محمد كمال اللقاني، فاطمة أحمد عبدالباقي، أمل ابو الفتوح، مصطفى أحمد تحت قيادة محمد عكاري، المدير الفني لذوي الاحتياجات الخاصة بالنادي.

فيما هنأ اللواء أشرف نصار رئيس نادي البنك الأهلي لاعبينا علي هذا الإنجاز الذي ليس بغريب علي ابطال نادي البنك، مؤكدا أنه كان علي ثقة كاملة بأن لاعبي البنك سوف يوفون بعهدهم لمجلس الإدارة بالعودة بميداليات عالمية.
 

ومن جانبه، أكد محمد عكاري المدير الفني لذوي الاحتياجات الخاصة بنادي البنك الأهلي أن فريقه أوفي بوعده لرئيس الجمهورية السيد عبد الفتاح السيسى والذي طالبهم بحصد المركز الأول عالميا، وهو ما حدث بالفعل حيث حصدت مصر المركز اللأول عالمياً بعد أن حصدت مصر المركز الثاني في بطولة العالم بإسبانيا عام ٢٠١٨.
 

وحقق الثنائى منة شعبان إبراهيم وزن  + ٦٨ كجم  واللاعب عبد الله ممدوح وزن ٧٥ كيلو ميدالتين فضيتين.

بينما فاز بالميداليات البرونز الثلاثة كل من على محمد الصاوى  وزن ٦٧ كجم  وياسمين نصر ميزان ٥٠ كجم  بميداليتين ومنتخب كاتا جماعي آنسات والمكون من آية هشام  ونهى عمرو وأسماء مجدي  ليصبح بذلك إجمالي ميداليات البعثة المصرية في بطولة العالم بدبي 7 ميداليات متنوعة.