رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

الأهلى يدخل معسكرًا اليوم.. وحمدى فتحى أبرز المستبعدين

الأهلي
الأهلي

 يدخل الفريق الأول بالنادي الأهلي معسكرا مغلقا، مساء اليوم الأحد، استعدادًا لمواجهة غزل المحلة، غدًا الإثنين، علي ملعب الأخير ضمن مباريات الجولة الخامسة من عمر مسابقة بطولة الدوري المصري الممتاز.

 

ويختار الجنوب إفريقي قائمة الفريق التي ستضم 21 لاعبًا للدخول في المعسكر وتشهد غياب حمدي فتحي لاعب الفريق لحصوله علي الطرد في لقاء المقاولون العرب في الجولة الماضية وكذلك محمد محمود ومحمود متولي ومحمود وحيد لظروف التجنيد.

 

ويعقد المدير الفني جلسة خاصة مع اللاعبين قبل المران من أجل مخلص مباريات غزل المحلة أمام الشرقية للدخان وإنبي وطلائع الجيش من أجل شرح مواطن القوة والضعف خلال المحاضرة.

 

كما يرغب الجنوب إفريقي في تغيير طريقة اللعب بعد غياب جوكر الفريق حمدي فتحي خاصة أنه شارك أمام ذئاب الجبل كمساك ثالث من أجل الحفاظ علي الدور الدفاعي.

 

وأكد موسيماني أن اللاعبين الدوليين هم قوام الفريق وشاركوا في لقاءين مع المنتخب الوطني وأنه دائمًا ما يبحث عن التشكيل الأفضل في كل مباراة وأنه لا بد من الاستعداد بقوة لمباراة المحلة .

 

وأضاف المدير الفني أن الفريق سوف يخسر جهود حمدي فتحي وهو لاعب مهم ولكن هناك بدائل متوافرة وفقًا لظروف كل مباراة ولا بد أن يكون الجميع علي قدر المسئولية.

 

موسيماني يحذر اللاعبين من تكرار خسارة الموسم الماضي أمام غزل المحلة

وشدد الجنوب إفريقي على أن مباراة غزل المحلة لها حسابات خاصة لأن الفريق خسر أمامه في الموسم الماضي علي ملعبه، لافتًا إلى أنها تمثل تحديًا كبيرًا في ظل السعي نحو الفوز بكل المباريات واستعادة لقب الدوري من جديد.

 

وطالب موسيماني من اللاعبين غلق صفحة المقاولون العرب والتركيز في مباراة المحلة وضرورة استيعاب الأخطاء المتكررة في مسألة إهدار الفرص والاعتماد علي الاستحواذ دون ترجمة أي هجمة بهدف علي مرمي الخصم.

 

 وأوضح المدير الفني أن الفوز على الزمالك بخمسة أهداف كان من الطبيعي أن يميل أي منافس إلى التكتل الدفاعي وهو ما أدى لتأخر التسجيل لكن الفريق يسعى إلى الحفاظ على صدارة الدوري المصري الممتاز.