رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاركو يستضيف سيراميكا كليوباترا فى مواجهة قوية ببرج العرب

فاركو حقق فوزه الأول
فاركو حقق فوزه الأول في الدوري على المقاصة

يحل سيراميكا كليوباترا ضيفا على فريق فاركو في الخامسة والنصف مساء اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في افتتاح مباريات الأسبوع الخامس للدوري الممتاز.

فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي حقق انتصاره الأول الأسبوع الماضي على حساب المقاصة بعد ثلاث هزائم متتالية أمام فيوتشر إف سي وبيراميدز والجونة ويحتل المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط ويسعى لمواصلة انتصاراته للتقدم في جدول الترتيب.

ويفتقد فاركو جهود لاعب الوسط محمود عماد لطرده في مباراة المقاصة والمهاجم السوداني سيف تيري للإصابة وبالتالي سيعود محمود حمادة للتشكيل الأساسي.

ويعنمد فاركو على اللعب بثلاثة مدافعين هم عبد الله بكري وأحمد عبد العزيز مودي ورامي صبري لتأمين الجانب الدفاعي مع منح الحرية لظهيرى الجانبين لأداء الواجبات الهجومية.

في المقابل، يحتل سيراميكا كليوباترا بقيادة هيثم شعبان المركز الخامس برصيد 8 نقاط وسجل خال من الهزائم حيث فاز على الإسماعيلي والبنك الأهلي وتعادل مع الجونة والمقاصة ويسعى للعودة بالنقاط للصعود للمركز الرابع إذا تعثر غزل المحلة أمام الأهلي غدا.

ومنذ بداية الدوري حافظ هيثم شعبان على ثبات التشكيل مع وجود تغييرات في أضيق الحدود لتوفير التفاهم والإنسجام بين اللاعبين وهو ما أتى بثماره وبدأ الفريق الدوري بقوة.

ويتفوق سيراميكا على فاركو دفاع وهجوما حيث سجل أربعة أهداف مقابل ثلاثة أهداف لفاركو وإن كان المعدل التهديفي للفريقين ضعيفا إلى حد كبيرا واهتزت شباك سيراميكا مرتين وهو أقوى دفاع في الدوري مع البنك الأهلي بينما دخل شباك فاركو أربعة أهداف.

يدير المباراة محمود وفا ويساعده هاني العراقي ونور سعيد ومعهم حمادة القلاوي حكما رابعا وسيد شعبان حكم فيديو ورجب محمد مساعد حكم فيديو.