رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

"قمر" عودة منتخبات الطائرة للمنافسة وتحسين العلاقات مع الاتحادين الإفريقى والدولى أهم أهدافى

 ياسر قمر
ياسر قمر

قدم ياسر قمر الفائز برئاسة اتحاد الكرة الطائرة الشكر للجمعية العمومية على حرصها على التواجد في الانتخابات، واختيار مجلس منتخب بعد فترة طويلة غابت عنها المجالس المنتخبة.منذ عام 2017.

وأضاف أن هدف المجلس الجديد هو الاهتمام بالمنتخبات الوطنية في كافة الأعمار، موضحا أن قطاع الناشئين يحتاج إلى عمل كبير. وعودة مراكز تدريب في المحافظات من أجل أكتشاف الموهوبين للمنتخبات القومية .
 
وأضاف ياسر قمر أن لديه هدفا هو نبذ الخلافات بين أبناء اللعبة وتوحيد صفوفهم، بما يخدم ويرتقي بالكرة الطائرة.

وأشار إلى أنه ستتم عودة العلاقات بين اتحاد الطائرة ونظيره الدولي والإفريقي والاتحادات الأخرى للارتقاء بالطائرة المصرية في مجال الإدارة والتحكيم والتدريب لإعداد مدربين وحكام وإدارين على مستوى يليق بمصر من أجل العودة لريادة اللعبة على المستويين العربي والإفريقي.

وأشار قمر إلى أنه قرر إعادة هيكلة الأجهزة الفنية للمنتخبات استعدادا للبطولات الإفريقية والدولية والعالمية حسب الظروف التي تواجة البلاد في ظل فيروس كورونا.
 
قال قمر إنه ستتم إعادة هيكلة إدارة الاتحاد وإعادة تشكيل اللجان الخاصة وهي شئون اللاعبين والحكام والمسابقات والفنية.

أنهى قمر كلامه أنه سيتم عمل مؤتمر موسع للنهوض بالكرة الطائرة في كل النواحي من خلال الاتفاق مع كل القائمين والمسئولين عن الرياضة في مصر.
 
وقد فاز ياسر قمر برئاسة الاتحاد المصري للكرة الطائرة خلال الانتخابات التى اقيمت بالأمس بمقر اللجنة الأوليمبية.
 
وحصل ياسر قمر على ٢٦  صوتا مقابل 20صوتا لمنافسه شريف الشمرلي، بينما فازت هناء حمزة بمنصب نائب الرئيس وحصلت على ٢٩ صوتا مقابل 17 صوتا لأحمد عبد الدايم.

وفاز عمرو مخلوف بمنصب أمانة الصندوق ٢٧ صوتا مقابل 18 صوتا لهويدا مندي.

وفي العضوية فاز كل من تامر بيبرس وحصل على ٣٦ صوتا وعايدة اسماعيل ٣٢ صوتا ومحمود الفقي  ٣٠ ود. وائل قنديل ٢٨صوتا . ود. يوسف حسن . 26صوتا.

وحضر الجمعية العمومية 45  هيئة ولم يحضر بينم تخلف عن الحضور كل من  الصيد والجزيرة وطنطا وأصحاب الجياد ومصر للبترول.