رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

بعد تصريحاته الأخيرة.. لابورتا يوضح حقيقة عودة ميسى وإنييستا لبرشلونة

لابورتا وميسي
لابورتا وميسي

أوضح خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة الإسباني، حقيقة تصريحاته بشأن عودة النجمين ليونيل ميسي وآندريس إنييستا إلى صفوف الفريق الكتالوني.

 

وكان لابورتا قد أثار الجدل حول إمكانية عودة ميسي وإنييستا إلى برشلونة، قائلًا: "لقد كبروا هنا، وسيحظوا بتقدير كبير دائمًا، ولا يمكنني استبعاد أي شيء حول احتمالية عودتهما من عدمه".

 

وبهذا الصدد، كشفت صحيفة «سبورت» الإسبانية، حقيقة تصريحات لابورتا حول عودة الثنائي إلى برشلونة.

 

ونشرت الصحيفة الإسبانية تصريحات لابورتا، قائلًا: "الجميع قام بتفسير تصريحاتي بشكل خاطئ، هذا لم أقصده".

 

وأضاف: "لقد قالوا بأنفسهم إنهم يريدون العودة إلى برشلونة، ولم أكن أقصد عودتهم كلاعبين، ولقد تحدثوا بهذا الشأن بشكل علني أيضًا".

 

ويستعد فريق برشلونة لمواجهة إسبانيول، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسا الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وتُعد هذه المباراة الأولى لبرشلونة تحت قيادة تشافي، بعدما تولى مسئولية تدريب الفريق في الموسم الحالي 2021-2022، خلفًا لنظيره الهولندي رونالد كومان، الذي أقيل من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج.

 

وعن هذه المباراة، قال لابورتا: "تشافي وريث يوهان كرويف تمامًا كما كان بيب جوارديولا، أمر رائع أن تشاهده يدّرب الفريق وتسمعه يتحدث في المؤتمر الصحفي".

 

وأتم لابورتا تصريحاته، قائلًا: "لدي شعور بأن الأمور ستسير على ما يرام أمام إسبانيول، ولدينا ثقة في تحقيق الفوز وتقديم مستويات جيدة، وبدء المرحلة الجديدة مع تشافي كمدرب".

 

يذكر أن ليونيل ميسي قد انضم إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي في الميركاتو الصيفي الماضي، في صفقة انتقال حر بالمجان، بعد انتهاء عقده مع برشلونة، وفضل مفاوضات تجديد عقده.

 

بينما رحل آندريس إنييستا عن صفوف برشلونة، لينضم إلى فريق فيسيل كوبي الياباني في صيف 2018.