رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

تقرير: سترلينج يرفض عرض باريس سان جيرمان بسبب برشلونة

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

يحوم الغموض حول مستقبل النجم الإنجليزي، لاعب مانشستر سيتي، رفقة ناديه خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق، إلى رغبة نادي برشلونة، بقيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، بالتعاقد مع رحيم سترلينج، في الشتاء النقبل، في إطار ثورة التصحيح داخل صفوف النادي الكتالوني.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «min90» الإنجليزية، فإن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي أبدى رغبته في الحصول على خدمات سترلينج، في الشتاء المقبل، لتعويض الرحيل المحتمل للنجم الفرنسي كيليان مبابي.

 

وأفادت الصحيفة، أن سترلينج رفض العرض المُقدم من باريس سان جيرمان بشأن ضمه؛ وذلك بسبب رغبة اللاعب في الانضمام إلى صفوف برشلونة الإسباني.

 

وأشارت الصحيفة الإنجليزية، أن هناك عددًا من الأندية الأوروبية أبدت رغبتها في ضم سترلينج، على رأسها باريس سان جيرمان الفرنسي، يوفنتوس الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني، ولكن اللاعب يريد الانتقال إلى صفوف برشلونة.

 

ويستعد رحيم سترلينج لخوض مواجهة قوية مع مانشستر سيتي أمام إيفرتون على ملعب "الاتحاد"، غدًا الأحد، في تمام الرابعة عصرًا، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد فريق مانشستر سيتي حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 نقطة، خلف تشيلسي صاحب الصدارة بفارق ثلاث نقاط.

 

في المقابل، ويستعد فريق برشلونة لمواجهة إسبانيول، في تمام العاشرة مساء اليوم السبت، ضمن منافسا الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإسباني "الليجا".

 

وتُعد هذه المباراة الأولى لبرشلونة تحت قيادة تشافي، بعدما تولى مسئولية تدريب الفريق في الموسم الحالي 2021-2022، خلفًا لنظيره الهولندي رونالد كومان، الذي أقيل من منصبه؛ بسبب تراجع النتائج.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، خلف ريال سوسييداد صاحب الصدارة برصيد 28 نقطة، بينما يحتل إسبانيول المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.