رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة بريطانية تكشف مدة غياب بول بوجبا عن مانشستر يونايتد للإصابة

بول بوجبا
بول بوجبا

يحوم الغموض حول مدة غياب النجم الفرنسي بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزي، في ظل معاناته من الإصابة.

 

وتعرّض بوجبا لإصابة عضلية في الفخذ، أثناء مشاركته في معسكر منتخب فرنسا، في التصفيات الأوروبية المؤهل لبطولة كأس العالم 2022 في قطر.

 

وبناءً عليه، صرح النرويجي أولي جونار سولشاير، المدير الفني لمانشستر يونايتد، بأن إصابة بوجبا قوية، وسيغيب عن مباريات الفريق، مُشيرًا إلى أنه يأمل في عودته خلال 6 أو 7 أسابيع، لكن أسوأ سيناريو سيكون من 10 إلى 12 أسبوعًا.

 

الأمر الذي أثار القلق في نفوس جماهير مانشستر يونايتد، لذلك أفادت صحيفة «ديلي ميل» البريطانية، أن بوجبا من المحتمل أن يغيب لمدة 3 أشهر؛ بسبب الإصابة.

 

 وأكدت الصحيفة البريطانية، أن إصابة بوجبا كبيرة، وطول مدة غيابه أو قصرها سيعتمد على مدى تعافيه واستجابته للعلاج، ولكن سولشاير يرفض الدفع به لحين استعادة جاهزيته الكاملة بنسبة 100%، تجنبًا لتفاقم الإصابة، لا سيما أنه إحدى الركائز الأساسية للفريق.

 

وشارك لاعب الوسط الفرنسي، صاحب الـ28 عامًا، في 9 مباريات رفقة مانشستر يونايتد في الموسم الحالي 2020-2021، صنع خلالها 7 أهداف.

 

ويستعد فريق مانشستر يونايتد لمواجهة نظيره واتفورد، في تمام الخامسة مساء اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد فريق مانشستر يونايتد حاليًا في المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 17 نقطة.