رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة ليفربول
موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة، اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ12 من المسابقة، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال

ومن المقرر أن تُقام مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي على ملعب "أنفيلد"، في السابعة والنصف مساء اليوم السبت.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال

وستُذاع مباراة ليفربول ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي على قناة  beIN Sports 1 HD Premium

 


ويسعى فريق ليفربول، بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، لمواصلة نغمة الانتصارات وتقليص الفارق مع تشيلسي المتصدر، في محاولة للتتويج باللقب هذا الموسم 2021-2022، مستغلًا عاملي الأرض والجمهور.

 

ويرغب نجمنا المصري محمد صلاح، المحترف ضمن صفوف ليفربول، في قيادة الفريق نحو تحقيق المزيد من الانتصارات، حيث يخوض الفريق هذا للقاء وسط معنويات منخفضة نوعًا ما، بعد الهزيمة أمام وست هام يونايتد بنتيجة 2-3، ضمن منافسات الجولة السابقة من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

في المقابل، يأمل فريق أرسنال، بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا، في تحقيق الفوز أيضًا وحصد الثلاث نقاط، من أجل تحسين موقفه في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، واقتحام المربع الذهبي المؤهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم القادم.

 

ويخوض فريق أرسنال مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما تغلّب على كلًا من ليستر سيتي (2-0)، وواتفورد (1-0)، في آخر جولتين من بطولة الدوري الإنجليزي.

 

ويتواجد فريق ليفربول حاليًا في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 22 نقطة، متفوقًا على أرسنال صاحب المركز الخامس برصيد 20 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط.