رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ماذا ينتظر صلاح أمام أرسنال فى قمة البريميرليج؟

صلاح أمام أرسنال
صلاح أمام أرسنال

يستضيف ليفربول المحترف ضمن صفوف نجمنا المصري محمد صلاح مساء اليوم السبت نظيره أرسنال الذي يلعب له مواطنه محمد النني في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة على ملعب "أنفيلد" في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي. 

ويسعى ليفربول لاستعادة نعمة الانتصارات في البريميرليج بعدما تعادل أمام برايتون ثم تلى الخسارة الأولى له في المسابقة الجولة الماضية أمام وست هام، أمام الجانرز الذي يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات حيث تفصله نقطتان عن المربع الذهبي بعدما احتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الرابع.

ويريد صلاح استعادة نغمة الأهداف بعدما صام عن التسجيل في اللقاءين الماضيين أمام برايتون ألبيون ووست هام، حيث يتصدر الدولي المصري ترتيب هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف، بينما يدخل النني لقاء ليفربول وسط أنباء قوية عن اقتراب فسخ عقده مع أرسنال حيث يقترب من الرحيل في الانتقالات الشتوية المقبلة إلى نادي جالطة سراي التركي.


وفي السطور التالية نستعرض لكم ماذا ينتظر صلاح أمام الجانرز في لقاء اليوم..


1- عودة التسجيل بعد صيام مباراتين لمواصلة تصدر ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.

2- يستهدف محمد صلاح التسجيل في مباراة الغد، لرفع رصيد أهدافه في الدوري الإنجليزي لأكثر من 107 أهداف، فإن سجل هدفًا سيتساوى مع بيتر كراوش لاعب ليفربول السابق في المركز الخامس والعشرين بقائمة الهادفيت التاريخيين للبريميرليج، وحال تسجيله هدفين، سيتساوى مع الويلزي ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد، وصاحب المركز الرابع والعشرين في القائمة.

3 - محمد صلاح يسعى لزيادة عدد أهدافه بقميص ليفربول، من أجل الاقتراب من رصيد هاري شامبرز والذي سجل 151 هدفًا مع "الريدز"، ليحتل المركز التاسع في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي، حيث يأتي " مو" في المركز العاشر برصيد 140 هدفًا.

4 - صلاح يسعى التسجيل في واحدة من ضحايا المفضلة حيث لعب 11 مباراة من قبل أمام أرسنال سجل 7 وصنع 4.