رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح يسعى لاستعادة التهديف فى قمة بين ليفربول وأرسنال

صلاح أمام أرسنال
صلاح أمام أرسنال

يستضيف ليفربول المحترف ضمن صفوف نجمنا المصري محمد صلاح مساء اليوم السبت نظيره أرسنال الذي يلعب له مواطنه محمد النني في تمام الساعة السابعة ونصف بتوقيت القاهرة على ملعب "أنفيلد" في إطار مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي. 

ويسعى ليفربول لاستعادة نعمة الانتصارات في البريميرليج بعدما تعادل أمام برايتون ثم تلى الخسارة الأولى له في المسابقة الجولة الماضية أمام وست هام، أمام الجانرز الذي يسعى لمواصلة سلسلة الانتصارات حيث تفصله نقطتان عن المربع الذهبي بعدما احتل المركز الخامس برصيد 20 نقطة وبفارق نقطتين عن ليفربول صاحب المركز الرابع. 

ويدخل ليفربول اللقاء وسط شكوك حول مشاركة الثنائي جوردان هندرسون قائد الفريق والظهير أندي روبرتسون بسبب الإصابة التي تعرض لها الثنائي في فترة التوقف الدولي بينما أكد الألماني يورجن كلوب جاهزية ساديو ماني للمواجهة بعدما تعرض لإصابة خفيفة مع السنغال، بينما يدخل الجانرز اللقاء مكتمل الصفوف. 

ويريد محمد صلاح استعادة نغمة الأهداف بعدما صام عن التسجيل في اللقاءين الماضيين أمام برايتون ألبيون ووست هام، حيث يتصدر الدولي المصري ترتيب هدافي المسابقة برصيد 10 أهداف، بينما يدخل النني لقاء ليفربول وسط أنباء قوية عن اقتراب فسخ عقده مع أرسنال حيث يقترب من الرحيل في الانتقالات الشتوية المقبلة إلى نادي جالطة سراي التركي. 

وتفتتح مباريات الجولة يوم السبت بمواجهة قوية بين ليستر سيتي ونظيره تشيلسي المتصدر في تمام الساعة الثانية ونصف ظهرًا بتوقيت القاهرة، بينما تلعب 6 مباريات في الساعة الخامسة مساءً حيث يواجه مانشستر يونايتد نظيره واتفورد، ويلعب أستون فيلا بقيادة ستيفن جيرارد المدرب الجديد للفريق أمام برايتون، بيرنلي أمام كريستال بالاس، نورويتش سيتي أمام ساوثهامبتون، وست هام أمام وولفرهامبتون وأخيرًا نيوكاسل أمام بيرنتفورد.