رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المصري يقلب تأخره أمام بيراميدز بهدفين لتعادل مثير فى الدورى

المصري وبيراميدز
المصري وبيراميدز

فرض فريق المصري التعادل على ضيفه بيراميدز بهدفين لمثلهما، في المباراة التي جمعتهما في الجولة الرابعة لبطولة الدوري الممتاز.

وكان المغربي وليد الكرتي قريبًا من هز سداد المصري في الدقيقة 12، لكن أحمد مسعود حارس المرمى تصدى لتسديدته مبعدًا إياها لركلة ركنية.

وفي الدقيقة 17، سنحت للمصري فرصة سهلة لتسجيل هدف التقدم، عندما سدد عمرو مرعي الكرة برأسه من متابعة لركلة ركنية، ليتصدى لها مهدي سليمان ببراعة، ومن ثم ترتد لأوستن أموتو أمام الشباك الخالية، لكنه سددها خارج المرمى بغرابة، مهدرًا أخطر فرص اللقاء.

وفي الدقيقة 23، استطاع إبراهيم عادل تسجيل الهدف الأول لبيراميدز، عندما تلقى الكرة من وليد الكرتي، ليسددها بيمناه على يمين أحمد مسعود، والذي لم يحرك ساكنًا أمام الكرة.

وفي الدقيقة 40، أحرز وليد الكرتي الهدف الثاني لـ بيراميدز من متابعة للكرة العرضية التي أرسلها محمد حمدي من الجهة اليسرى، منهيًا الشوط الاول بتقدم فريقه بثنائية.

وفي الشوط الثاني، تحصل النادي المصري على ركلة جزاء في الدقيقة 52، بعد عركلة مهدي سليمان لمحمد عنتر، ليتولى حسن علي تنفيذها بنجاح، معلنًا عن الهدف الأول لفريقه.

حاول لاعبو المصري تعديل النتيجة، لكن مساعيهم قُوبلت بحصول لاعبهم فريد شوقي على البطاقة الحمراء في الدقيقى 72.

وفي الدقيقة 90، استطاع عمرو مرعي تسجيل هدف التعادل للمصري بضربة رأسية رائعة، ليهدي فريقه نقطة التعادل.

بتلك النتيجة، ارتفع رصيد فريق بيراميدز للنقطة 10 في صدارة جدول ترتيب الدوري، فيما تحصل المصري على نقطته الرابعة ليحتل المركز الحادي عشر.