رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقارير: ليفربول لن يعوض غياب محمد صلاح ومانى فى كأس الأمم الإفريقية

محمد صلاح وساديو
محمد صلاح وساديو ماني

أكدت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أنه من المستبعد أن يقوم نادي ليفربول الإنجليزي بتدعيم صفوفه في شهر يناير المقبل لتعويض غياب الثنائي محمد صلاح وساديو ماني، لارتباطهما بالمشاركة في كأس الأمم الإفريقية.

وحسب صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، فإنه من غير المرجح أن يضيف ليفربول لاعبين إلى صفوفه في فترة الانتقالات في يناير، على الرغم من غياب محمد صلاح وساديو ماني عن كأس الأمم الأفريقية التي تبدأ في 9 يناير وتنتهي في 6 فبراير.

وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول لن يفكر أيضًا في تدعيم خط الوسط في يناير بخلاف ما أشارت له التقارير الصحفية، التي تحدثت عن احتمالية التفاوض مع ديكلان رايس لاعب وست هام يونايتد، كالفن فيليبس لاعب ليدز يونايتد، وجودي بيلينجهام لاعب بروسيا دورتموند الألماني.

وكانت صحيفة «جورنال دي نوتيساس» البرتغالية، قد أكدت أن الكولومبي لويس دياز لاعب بورتو، هو الحل المفضل لدى يورجن كلوب المدير الفني لليفربول لتعزيز خط الهجوم لتعويض خسارة ماني وصلاح بسبب كأس الأمم الإفريقية.


وأشارت الصحيفة إلى أن ليفربول يفكر الآن في تقديم عرض له في يناير ولكن سيكون من الصعب أن يسمح بورتو له بالرحيل في منتصف الموسم، كما أنه قد يطلب الحصول على قيمة الشرط الجزائي في عقده والمُقدرة بـ80 مليونا.