رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

إنبى يسعى لتصحيح أوضاعه على حساب سموحة فى بتروسبورت

الجمعة 19/نوفمبر/2021 - 09:49 ص
فريق إنبي
فريق إنبي
أشرف اسماعيل
طباعة

يحل سموحة ضيفا على فريق إنبي في الخامسة والنصف، مساء اليوم، بملعب بتروسبورت في الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

إنبي بقيادة حلمي طولان يحتل المركز الخامس عشر برصيد ثلاث نقاط من الفوز على المقاولون والهزيمة أمام الزمالك وغزل المحلة ويسعى لاستعادة نغمة الانتصارات، خاصة أن الهزيمة أمام المحلة بثلاثية جعلت بعض الأنباء تتردد عن رحيل حلمي طولان حال الهزيمة اليوم.

على الجانب الآخر يحتل سموحة بقيادة أحمد سامي المركز التاسع برصيد 5 نقاط من الفوز على الشرقية للدخان والتعادل مع الإتحاد والمصري ويسعى الفريق لتحقيق فوزه الثاني على التوالي والتخلص من لعنة التعادلات التي طاردته الموسم الماضي.

أحمد سامي اختار 20 لاعبا في قائمة المباراة وهم: الهاني سليمان وعمر صلاح ورجب نبيل ومحمود عزت وأحمد رمضان بيكهام وأحمد جمال ومحمد شكري وبهاء مجدي وشريف رضا ومحمود حليمو وعبدالرحمن عامر ومحمد متولي كناريا وحسين فيصل ومحمد عبدالعاطي ومصطفى الخواجة وأولا سيكيرو وأمير عادل ومروان حمدي وفهد جمعة وإليلا سيلا.

ويغيب عن سموحة كل من عبد الكبير الوادي ومحمود معاذ وأحمد حمص وصديق أوجولا وأحمد عيد وخالد عبد الفتاح وعمر شرف الدين ومحمد نادي.

يدير المباراة محمد معروف ويساعده أسامة السيد وتامر رشاد ومعهم محمد يوسف حكما رابعا ومحمد عبد العزيز حكم فيديو وأحمد توفيق مساعد حكم فيديو.

ads
ads