رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهاردة.. منتخب مصر يهزم بنين بخماسية فى مباراة ودية عام 2008

عماد متعب
عماد متعب

في التاسع عشر من نوفمبر عام 2008 التقى المنتخب الوطني ومنتخب بنين في استاد القاهرة في مباراة ودية أدارها الحكم الليبي جمال إمبيا وإنتهت بفوز الفراعنة 5-1 وسجل الأهداف حسني عبد ربه في الدقيقة 22 من ركلة جزاء وعماد متعب في الدقيقتين 27 و41 ومحمد أبوتريكة في الدقيقتين 43 و75.

الهدف الأول جاء في الدقيقة 22 عندما احتسب الحكم ركلة جزاء بعد تعرض عماد متعب للعرقلة داخل منطقة الجزاء تصدى لها حسني عبد ربه وسدد الكرة على يسار الحارس .

في الدقيقة 27 دخل وليد سليمان منطقة الجزاء من الناحية اليمنى وراوغ مدافع وسدد كرة قوية اصطدمت بالمدافع خالد أدينون والقائم الأيسر وارتدت الى عماد متعب الذي سددها داخل المرمى مسجلا الهدف الثاني .

في الدقيقة 41 قطع أحمد المحمدي الكرة في منتصف ملعب بنين ومررها الى محمد أبوتريكة الذي هيأها لعماد متعب داخل منطقة الجزاء فسددها على يسار الحارس مسجلا الهدف الثالث .

في الدقيقة 43 قطع محمد أبوتريكة الكرة من مدافعي بنين ودخل منطقة الجزاء وراوغ مدافع وسدد الكرة في الزاوية اليسرى البعيدة مسجلا الهدف الرابع .

اختتم محمد أبوتريكة مهرجان الأهداف في الدقيقة 75 عندما انفرد عماد متعب بالحارس ومرر الكرة لأبوتريكة القادم من الخلف لم يجد صعوبة في إيداعها المرمى مسجلا الهدف الخامس .

قبل نهاية المباراة سدد لاعب بنين كرة أرضية من خارج منطقة الجزاء ارتدت من القائم الأيسر لتجد رزاق أوتومويوسي الذي سددها داخل المرمى مسجلا هدف بنين الوحيد .

مثل منتخب مصر: عصام الحضري "عبدالواحد السيد ق 49" هاني سعيد "وائل رياض ق 68" وأحمد السيد ووائل جمعة وأحمد المحمدي وأحمد سمير فرج ووليد سليمان "إسلام عوض ق 46" وأحمد شعبان "أحمد عيد عبد الملك ق 46" وحسني عبد ربه ومحمد أبو تريكة "أحمد عبدالغني ق 76" وعماد متعب "أحمد حسن ق 87 ".