رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زى النهاردة.. منتخب مصر يخسر أمام تونس 1-2 ويفشل فى التأهل لنهائيات الأمم الإفريقية 2015

مباراة مصر وتونس
مباراة مصر وتونس

في التاسع عشر من نوفمبر عام 2014 خسر المنتخب الوطني أمام نظيره التونسي بنتيجة 1-2 في المباراة التي أقيمت بملعب صالح بن جنات بمدينة المنستير في الجولة الأخيرة من تصفيات الأمم الإفريقية 2015 وأدارها الحكم الإيفواري دوى نورمانديز.

تقدم المنتخب الوطني بهدف سجله محمد صلاح في الدقيقة 15 لكن انقلب الحال في الشوط الثاني وسجل ياسين الشيخاوي ووهبي الخزري هدفين للمنتخب التونسي في الدقيقتين 52 و81 ليفشل الفراعنة في التأهل لنهائيات الأمم الأفريقية للمرة الثالثة على التوالي.

أهدر محمد صلاح فرصة سهلة في الدقيقة الثالثة عندما مرر محمد النني كرة طولية داخل منطقة الجزاء فشل الحارس في إلتقاطها وسددها محمد صلاح بجوار القائم.. وفي الدقيقة 15 تلقى محمد صلاح تمريرة خلف الدفاع وسددها من لمسة واحدة لحظة خروج الحارس من مرماه مسجلا هدف الفراعنة الوحيد.

في الدقيقة 20 كانت أول فرصة للفريق التونسي من تسديدة فخر الدين بن يوسف التي أنقذها عصام الحضري.. وفي الدقيقة 24 مرر أحمد المحمدي كرة عرضية أبعدها الدفاع ووصلت الى محمد النني خارج منطقة الجزاء سددها بجوار القائم .

هاجم المنتخب التونسي في الشوط الثاني وفي الدقيقة 52 ومن تمريرة خاطئة لحسام غالي دخل وهبي الخزري منطقة الجزاء ومرر الكرة لياسين الشيخاوي الذي سددها داخل المرمى مسجلا هدف التعادل .

في الدقيقة 55 أنقذ الحضري هدفا مؤكدا من الشيخاوي ثم تصدى لتسديدة وهبي الخزري في الدقيقة 58 وبعدها بدقيقة مرر الخزري كرة عرضية للشيخاوي أمام المرمى لكنه سدد بجوار القائم .

في الدقيقة 81 تصدى وهبي الخزري لركلة حرة خارج منطقة الجزاء وسدد الكرة على يسار الحضري مسجلا هدف الفوز لتونس .

مثل منتخب مصر: عصام الحضري وأحمد المحمدي وعلي جبر ومحمد نجيب وصبري رحيل وأحمد فتحي وحسام غالي " مؤمن زكريا ق 61 " ومحمد النني ووليد سليمان " أحمد حمودي ق 65 " ومحمد صلاح وخالد قمر " عماد متعب ق 78 " .