رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فيوتشر إف سي يعاقب إيسترن كومباني برباعية في الدوري

الكابتن

فاز فريق فيوتشر، على إيسترن كومباني، برباعية  مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين في الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدوري المصري.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد فيوتشر إلى ٧ نقاط بالمركز الرابع، وتجمد رصيد إيسترن كومباني، عند صفر من النقاط، بالمركز الأخير.


الشوط الأول 

انتهى الشوط الأول من مباراة فيوتشر إف سي وإيسترن كومباني في الجولة الرابعة من الدوري المصري الممتاز بتقدم فيوتشر بثلاثية نظيفة.

عمر كمال عبد الواحد تقدم لصالح فيوتشر في الدقيقة الخامسة بعد إبعاد خاطيء من لاعب فريق إيسترن كومباني صابر الشيمي فوصلت الكرة إلى عمر كمال المتركر على حدود منطقة الجزاء جهة اليمين فسدد كرة قوية سكنت أعلى يمين المرمى.

وجاء الهدف الثاني عن طريق غنام محمد في الدقيقة 16 بعد جملة رائعة لفريق فيوتشر انتهت بتمريرة من جوزيف نجويم من جهة اليسار قابلها غنام محمد بتسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أسفل يمين المرمى.

وجاء الهدف الثالث عن طريق مروان محسن بعد  كرة عرضية من جوزيف نجويم من جهة اليسار قابلها مروان محسن بتسديدة من على حدود منطقة الــ 6 ياردات سكنت أعلى منتصف الشباك.

وشهدت الدقائق الأخيرة ضياع هدف رابع من جانب مصطفى البدري.


الشوط الثاني 

تحسن فريق إيسترن كومباني مع بداية الشوط الثاني بعد نزول صلاح عاشور بدلا من محمد عصام.

وشهدت الدقيقة 47 تسديدة قوية من صلاح عاشور لاعب فريق إيسترن كومباني أمسك بها جنش على مرتين من يسار مرماه.

وفي الدقيقة 53 بطاقة صفراء من نصيب عرفة السيد لاعب فريق إيسترن كومباني بعد تدخل عنيف على أقدام سعد سمير.

في الدقيقة 58 سجل أيمن الصفاقسي هدف رابع لصالح فيوتشر بعد تمريرة رائعة من أحمد رفعت من يمين منطقة الجزاء قابلها أيمن الصفاقسي بتسديدة من داخل منطقة الــ 6 ياردات سكنت الشباك الخالية.

بعد مراجعة حكم المباراة لتقنية الفار قام بإلغاء الهدف بداعي وجود تسلل على أيمن الصفاسي.

صلاح عاشور لاعب فريق إيسترن كومباني مر بشكل رائع في اتجاه منطقة جزاء فيوتشر ثم سدد كرة أرضية زاحف أمسك بها جنش من أسفل يسار مرماه.

تسدبدة من أحمد متعب لاعب فريق إيسترن كومباني من على حدود منطقة الجزاء ردت من مدافع فيوتشر محمد عبد المنعم.

وجاء هدف تقليص الفارق لفريق إيسترن كومباني بعد تمريرة خاطئة من جنش فضغط صلاح عاشور بشكل رائع واستخلص الكرة ثم مرر إلى محمد حسن يسار منطقة الجزاء فسدد كرة قوية سكنت أقصى يسار المرمى.

تسديدة من ستيفان ساي لاعب فريق إيسترن كومباني من داخل منطقة الجزاء ردت من دفاعات فريق فيوتشر وسط مطالبات بركلة جزاء من لاعبي إيسترن كومباني وحكم اللقاء لم يحتسب أي شيء.

ونجح فريق فيوتشر إف سي في تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل من الضائع عن طريق أحمد رفعت.