رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

المكافآت سلاح الإسماعيلى لتحقيق الفوز على الزمالك فى قمة «ولاد العم»

الإسماعيلي
الإسماعيلي

وعد يحيى الكومي، رئيس نادي الإسماعيلي، اللاعبين بصرف مكافآت مالية استثنائية من نفقته الخاص تصل لـ10 آلاف جنيه، وذلك قبل ساعات قليلة للغاية على قمة الزمالك المرتقبة، في بطولة الدوري المصري الممتاز.


ويأتي قرار الكومي، كنوع من التحفيز المادي والمعنوي للفريق، من أجل تحقيق الفوز وإيقاف مسلسل نزيف النقاط المتواصل منذ بداية الموسم.


ويستضيف الدراويش منافسه الزمالك، غدا الجمعة، على استاد الإسماعيلية، في قمة ولاد العم، ضمن منافسات الأسبوع الرابع من مسابقة الدوري المصري.


ويتطلع رئيس الإسماعيلي لتحفيز اللاعبين بشكل مضاعف سعيًا لحصد الفريق أول انتصار في المسابقة بعد التعثر بالجولات الثلاث الماضية.


ومن جانب آخر، تحدث الأرجنتيني خوان براون المدير الفني الجديد للدراويش عن مواجهة فريقه أمام الزمالك، قائلا:" مباراة صعبة للغاية، لا نخشى أحدا، سنلعب على الفوز".


وأضاف:" المنافس لديه بعض الثغرات في خط الدفاع لابد من استغلالها جيدا، لكنه يمتلك خط وسط قويا للغاية ومدربا ولاعبين على أعلى مستوى".


وأردف براون:" تجربة الهلال السعودي، ستساعدني كثيرًا على النجاح في الإسماعيلي، لاسيما أنها منحتني خبرات كبيرة في الملاعب العربية".


وأوضح:" سعادتي لا توصف بالشكل الحافل الذي وجدته من الجماهير، وأعدهم بأني سأبذل قصارى جهدي من أجل تصحيح الأوضاع، وتعديل النتائج بشكل تصاعدي وتدريجي".


كان يحيى الكومي، قد أعلن في ساعات الأيام الماضية، التعاقد رسميا مع الأرجنتيني خوان براون خلفا للمستقيل طلعت يوسف.