رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إسبانية تكشف موقف ليونيل ميسى من العودة إلى برشلونة

ليونيل ميسي
ليونيل ميسي

يحوم الغموض حول هوية النادي الذي سيقرر النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إنهاء مسيرته به، في ظل التقارير التي تُلمح إلى احتمالية عودته إلى صفوف نادي برشلونة الإسباني.

 

وكان ليونيل ميسي قد انتقل إلى صفوف باريس سان جيرمان الفرنسي، في الميركاتو الصيفي الماضي بالمجان في صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده، وفشل مفاوضات تجديد عقده مع برشلونة؛ بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها النادي الكتالوني.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية، إلى احتمالية عودة ميسي إلى صفوف برشلونة في أقرب فرصة، والاعتزال في النادي الكتالوني، خاصة بعد تصريحات خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، أمس الأربعاء، بعد سؤاله عن إمكانية عودة ميسي أو إنييستا للفريق بعد عودة تشافي وألفيس، وقال: "الثنائي ساهما في جعل برشلونة عظيمًا، وفي الحياة لا تعرف أبدًا ما قد يحدث".

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن عودة ميسي إلى برشلونة في الوقت الحالي، يُعد أمرًا صعبًا للغاية، لاسيما في ظل توتر العلاقة بينه وبين خوان لابورتا، الذي سمح له بالرحيل.

 

وأفادت الصحيفة الإسبانية، أن ميسي يخطط للعب آخر مواسمه الاحترافية في الدوري الأمريكي، ثم العودة لبرشلونة بالفريق الإداري وليس لاعبًا.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى أن نادي إنتر ميامي الأمريكي أبدى رغبته الكبيرة في التعاقد مع ميسي، وكان قريبًا من ضمه في الصيف الماضي، وتقديم عرض براتب مميز، ولكن ميسي فضّل الانتقال إلى باريس سان جيرمان.