رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

«سكاى» تكشف حقيقة مفاوضات ريال مدريد لضم فان دى بيك من مانشستر يونايتد

دوني فان دي بيك
دوني فان دي بيك

لا يزال الحديث مستمرًا عن حقيقة مفاوضات نادي ريال مدريد الإسباني واهتمامه بالتعاقد مع النجم الهولندي دوني فان دي بيك، لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي، خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل.

 

وأشارت بعض التقارير الصحفية، أمس الأربعاء، إلى أن ريال مدريد يرغب في التعاقد مع فان دي بيك، مستغلًا عدم مشاركة اللاعب بشكل منتظم مع مانشستر يونايتد، تحت قيادة المدرب النرويجي أولي جونار سولشاير. لمطالعة التفاصيل من هنا.

 

ووفقًا لما ذكره فابريزيو رومانو، الصحفي الإيطالي بشبكة «سكاي سبورتس» العالمية، والمتخصص في سوق الانتقالات، فإنه لا يوجد أي صحة حول هذا الأمر، نافيًا وجود أي مفاوضات من ريال مدريد لضم دوني فان دي بيك.

 

وأكد رومانو أن هناك بعض الأندية الأوروبية الأخرى التي ترغب في ضم فان دي بيك، لكن لا يوجد أي عرض رسمي لـ مانشستر يونايتد أو مفاوضات مع اللاعب نفسه.

 

وأشار رومانو إلى أن فان دي بيك ينتظر معرفة موقفه النهائي من المشاركة رفقة مانشستر يونايتد في الأسابيع المقبلة، حتى فترة الميركاتو الشتوي في شهر يناير، من أجل تحديد مستقبله في النادي سواء بالبقاء أو الرحيل.

 

يذكر أن فان دي بيك قد انتقل إلى صفوف مانشستر يونايتد مقابل 39 مليون جنيه إسترليني، وينتهي عقده في عام 2025، وشارك في 5 مباريات مع الفريق فقط هذا الموسم.