رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

فاركو يبحث عن الفوز الأول فى الدورى على حساب المقاصة المنطلق بقوة

فاركو خسر أخر مبارياته
فاركو خسر أخر مبارياته أمام الجونة

 

يستضيف فاركو فريق المقاصة في الثالثة عصر اليوم باستاد برج العرب بالإسكندرية في افتتاح الأسبوع الرابع للدوري الممتاز.

فاركو بقيادة مجدي عبد العاطي يحتل المركز السادس عشر دون نقاط بعد هزيمته في المباريات الثلاث الأولى أمام فيوتشر وبيراميدز والجونة ويسعى لتحقيق فوزه الأول بعد أن إستغل الجهاز الفني توقف الدوري لمدة أسبوعين في تجهيز اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الثلاث الأولى أو الذين شاركوا لفترات محدودة أمثال المهاجم الكاميروني إيريك أيوك ومصطفى حمادة ومحمد فؤاد في ظل غياب المهاجم السوداني سيف تيري بسبب الإصابة.

في المقابل يحتل المقاصة بقيادة تامر مصطفى المركز الثامن برصيد 4 نقاط من الفوز على الجونة والتعادل مع سيراميكا كليوباترا والهزيمة أمام بيراميدز ويسعى لمواصلة نتائجه الإيجابية للبقاء بعيدا عن المراكز المتأخرة في جدول الدوري .

تامر مصطفى اختار 23 لاعبا في قائمة المباراة وهم : محمد مجدي وأحمد طارق وأحمد صبيحة وأحمد منعم وعلي فتحي وعبدالرحمن زين وهشام حافظ ومصطفي صاصا ومحمود عادل ومحمد الضرف وسعيد الونش وعلي المصري " وزة " وإسلام زيادة وكريم حلاوة و كريم عبد النبي و سيرجي إيريك وحسام عبد الواحد وزياد أشرف ومحمد محسن ليلة وجون إيفيري وجوزيف أتولا  ومحمد عادل " أمو"  والكاميروني ديفيد.

يدير المباراة هشام الفلال ويساعده رمضان هنداوي وممدوح مصطفى ومعهم صبري إبراهيم حكما رابعا ومحمد سلامة ميدو حكم فيديو وعاطف حسين مساعد حكم فيديو.