رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده.. منتخب مصر يتعادل مع جزر القمر دون أهداف عام 2019

عمرو السوللية مع
عمرو السوللية مع كابتن جزر القمر قبل المباراة

في الثامن عشر من نوفمبر عام 2019 تعادل منتخب مصر مع منتخب جزر القمر دون أهداف في المباراة التي أقيمت بملعب مالوزيني بمدينة موروني في الجولة الثانية من تصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2022 وأدارها الحكم الإيفواري بينافينو سينكو.

بدأت المباراة بحماس من لاعبي جزر القمر وتصدى محمد الشناوي لتسديدة قوية في الدقيقة التاسعة وفي أول ظهور هجومي للفراعنة حرمت العارضة محمود كهربا من تسجيل هدف عندما تلقى تمريرة محمود تريزيجيه وسدد كرة قوية تصدت لها  العارضة.

تفوق لاعبو جزر القمر في وسط الملعب وتصدى الشناوي لتسديدة أخرى في الدقيقة 16 ثم مرت تسديدة ثالثة بجوار القائم في الدقيقة 36 وقبل نهاية الشوط الأول بثلاث دقائق سدد محمد مجدي أفشة كرة سهلة بين يدى الحارس لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

 

في بداية الشوط الثاني دفع حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني بحسين الشحات بدلا من محمد مجدي أفشة وفي الدقيقة 52 أنقذ طارق حامد هدفا محققا بعدما أبعد الكرة التي كانت فى طريقها لمهاجم جزر القمر أمام المرمى..

أهدر محمود تريزيجيه فرصة التسجيل فى الدقيقة 66 عندما انفرد بالحارس وسدد الكرة برعونة خارج المرمى ثم أنقذ محمد الشناوي هدفا محققا بعدما راوغ لاعب جزر القمر أحمد حجازي وسدد الكرة لكن الشناوي أبعدها إلى ركنية.

دفع البدري بمروان حمدي بدلا من أحمد سيد زيزو فى الدقيقة 75وأهدر منتخب مصر أكثر من فرصة في الدقائق الأخيرة للتسجيل لتتتهى المباراة  بالتعادل السلبي.

مثل منتخب مصر: محمد الشناوى ومحمد هاني وأحمد حجازي ومحمود علاء وأيمن أشرف وأحمد سيد زيزو " مروان حمدي ق 75 " وطارق حامد وعمرو السولية ومحمود تريزيجيه ومحمد مجدي أفشة " حسين الشحات ق 47 " ومحمود كهربا " عبد الله جمعة ق 90 ".