رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

مدرب المغرب يعلق على المواجهة المحتملة بين الفراعنة وأسود الأطلسى فى تصفيات المونديال

منتخب مصر
منتخب مصر

تحدث البوسني وحيد خاليلوزيتش، المدير الفني لمنتخب المغرب، عن المواجهة المحتملة أمام منتخب مصر، إذ أسفرت قرعة المرحلة الأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، عن صدم قوي بين الفريقين.

وقال خاليلوزيتش في تصريحات اليوم، الأربعاء:" بالطبع مواجهة صعبة بكل المقاييس، المهمة لن تكون سهلة على الإطلاق، لم نظهر الوجه الحقيقي للمنتخب المغربي حتى الآن".

وأضاف:" سيظهر خلال مباريات كأس الأمم الإفريقية المقبلة، يجب أن يكون الجمهور سعيدا بما حققه المنتخب من نتائج باهرة في التصفيات".

وشدد مدرب أسود الأطلسي:" منتخبات مثل مصر وغانا والكاميرون قوية جدا، وعلينا أن نكون جاهزين تماما لمواجهة أي فريق منهما، الحظوظ متساوية بين الجميع في مرحلة الحاسم".

وأتم قائلا:" هناك منافسة شراسة بين اللاعبين، وهذا أمر جيد للفريق، لقد أعطيت الفرصة للجميع، وتألق منهم الكثير، وهذا أمر يسعدني".

وكان المنتخب المغربي، استطاع حجز مكان له في المرحلة الثالثة والأخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، عقب الفوز على غينيا، أمس، الثلاثاء، بنتيجة 3-0.

ومن المنتظر أن تقام قرعة الدور الفاصل من التصفيات خلال ديسمبر المقبل، على أن تلعب مواجهتي الذهاب والإياب خلال شهر مارس 2022.

ويقع أسود الأطلسي ضمن التصنيف الأول للمنتخبات الذي تأهلت رسميا لهذا الدور، رفقة كل من السنغال والجزائر ونيجيريا وتونس، أما التصنيف الثاني فسيضم مصر ومالي وغانا والكونغو الديمقراطية والكاميرون.