رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

هل يزامل ميسى؟.. وجهات كريستيانو رونالدو فى حال مغادرة مانشستر يونايتد

كريستيانو رونالدو
كريستيانو رونالدو

في مفاجأة من العيار الثقيل، توقعت وسائل إعلام بريطانية إمكانية رحيل كريستيانو رونالدو عن صفوف مانشستر يونايتد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بسبب عدم رضاه عن أداء وطموحات الفريق، بالإضافة إلى احتمالية عدم التأهل لبطولة دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

 ونرصد في التقرير التالي أبرز وجهات «رونالدو» المحتملة حال الرحيل عن مانشستر، وفقا لـ ديلي إكسبريس البريطانية: 

 العودة إلى سبورتنج لشبونة 

رونالدو لم يستبعد فكرة عودته إلى النادي الذي ترعرع به خلال مرحلة الطفولة ، لكن ما سيحدد إمكانية حدوث صفقة من هذا النوع هو حجم الطموح الذي سيكون لديه عندما يغادر أولد ترافورد. 

 الانتقال إلى باريس 

خيار آخر متاح، وهو الانتقال إلى باريس سان جيرمان على غرار ما فعله منافسه ليونيل ميسي وزميله السابق سيرجيو راموس، لاسيما أن باريس سيبحث عن مهاجم من الطراز العالي، وتحديدا حال رحيل كيليان مبابي.

 الذهاب إلى برشلونة!

 قبل بضعة أيام، صرّح توني فريسكا المرشح السابق لرئاسة برشلونة بأن الوقت الحالي هو الأنسب للتعاقد مع كريستيانو رونالدو إن كان هناك فرصة لتحقيق ذلك. بينما قد يلجأ خوان لابورتا لهذا الخيار لكي يكون هناك نجم بارز في الفريق بعد رحيل ليونيل ميسي. 

 إنتر ميامي

 ولتحقيق حلم ديفيد بيكهام صرّح الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي أكثر من مرة بأنه يحلم بالتعاقد مع كريستيانو رونالدو، كما يشير العديد من المصادر إلى أن الدون معجب بفكرة الإقامة بالولايات المتحدة الأمريكية، وبالتالي ربما يفكر بهذا الخيار إن قرر وضع حد لمسيرته الحافلة في أوروبا.

 ريال مدريد 

سيرتبط رونالدو بالعودة إلى ريال مدريد الذي عاش معه أفضل سنوات مسيرته الاحترافية، وتعتقد الصحيفة البريطانية أن إدارة الريال سترحب بعودته نظراً لقلة نجوم الصف الأول في الدوري الإسباني.