رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صحيفة إسبانية: تجديد عقد ديمبيلى بمثابة أولوية لبرشلونة

عثمان ديمبيلي
عثمان ديمبيلي

لا يزال الحديث مستمرًا عن مستقبل النجم الفرنسي عثمان ديمبيلي، جناح برشلونة، في ظل رغبته في تجديد عقده مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

 

وارتبط اسم ديمبيلي بإمكانية الرحيل عن صفوف برشلونة، في حال عدم تجديد عقده مع الفريق الكتالوني؛ نظرًا لأن أمر التمديد يستلزم مشاركته بشكل منتظم في المباريات أولًا.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن برشلونة، بقيادة المدرب تشافي هيرنانديز، يسعى لتجديد عقد ديمبيلي، مُشيرة إلى أن هذا الأمر يُعد بمثابة أولوية للفريق في الميركاتو الشهر المقبل في شهر يناير.

 

وأفادت الصحيفة، أن برشلونة يخطط لتمديد عقد ديمبيلي، بعدما أبدى تشافي إعجابه وثقته في قدرات اللاعب بشكل كبير، وقدرته على صناعة الفارق، بعد تعافيه تمامًا من الإصابات التي تلاحقه.

 

وأكدت الصحيفة الإسبانية، أن تجديد عقد ديمبيلي كان في الأساس ضرورة اقتصادية، حتى يتم الاستفادة منه ماليًا وتجنب رحيله بالمجان.

 

ولكن الآن، أصبح تجديد عقد ديمبيلي ضرورة رياضية أيضًا، نظرًا لكونه يحرص على إثبات قدراته في الملعب عند كل مباراة يشارك فيها.

 

وأشارت الصحيفة الإسبانية، إلى امتلاك ديمبيلي إمكانيات كبير، ومع وصول تشافي والاعتناء به جيدًا، سيعود اللاعب إلى مستواه المعهود والتألق مرة أخرى.

 

ويُعد ديمبيلي محل اهتمام العديد من كبار الأندية الأوروبية التي أبدت رغبتها في التعاقد معه من قبل، على رأسها مانشستر يونايتد الإنجليزي ويوفنتوس الإيطالي، من خلال ضمه بالمجان بعد انتهاء عقده.

 

ومن المقرر أن ينتهي العقد الحالي لـ عثمان ديمبيلي رفقة برشلونة في الصيف المقبل في شهر يونيو 2022، ويتعافى من إصابته في أوتار الركبةن ولكنه يعاني من تشنج عضلي في الفخذ الأيسر.

 

يذكر أن الجناح الفرنسي، صاحب الـ24 عامًا، قد انتقل إلى صفوف برشلونة في صيف 2017، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني، مقابل 135 مليون يورو.