رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

زى النهارده.. الأهلى والزمالك يتعادلان دون أهداف فى بطولة الدورى عام 1996

مباراة الأهلي والزمالك
مباراة الأهلي والزمالك

في السابع عشر من نوفمبر عام 1996 تعادل الأهلي والزمالك دون أهداف في مباراة القمة التي أقيمت باستاد القاهرة في الأسبوع الثاني عشر من بطولة الدوري موسم 1996-1997 وأدارها الحكم الأوغندي شارلز ماسيمبي.

قبل المباراة كان الزمالك قد حقق العلامة الكاملة 21 نقطة بالفوز في 7 مباريات على اتحاد عثمان والاتحاد السكندري وأسوان والقناة والكروم والمريخ والألومنيوم بينما كان رصيد الأهلي 20 نقطة من 10 مباريات بالفوز في 5 مباريات على المقاولون والألومنيوم واتحاد عثمان والاتحاد السكندري وأسوان والتعادل في 5 مباريات مع الإسماعيلي والكروم والمصري والمنصورة والقناة.

رغم تبادل الفريقين الهجمات ومحاولاتهما الهجومية طوال المباراة إلا أن الكلمة العليا كانت للمدافعين وحارسي المرمى أحمد شوبير ونادر السيد اللذين نجحا في المحافظة على نظافة شباكهما لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي وينجح الأهلي في إيقاف انتصارات الزمالك.

 

مثل الأهلي: أحمد شوبير ومحمود أبوالدهب وسمير كمونة ومحمد يوسف وإبراهيم حسن وأحمد نخلة " ياسر ريان " وهشام حنفي وهادي خشبة ومجدي طلبة " أسامة عرابي " وفيليكس أبواجي وحسام حسن.

مثل الزمالك: نادر السيد ومعتمد جمال ومدحت عبد الهادي ونبيل محمود وطارق مصطفى ومحمد صبري " أحمد الكأس " وعفت نصار " سامي الشيشيني " وإسماعيل يوسف وأسامة نبيه وقاسي سعيد وأيمن منصور.