رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

صلاح بديلًا.. مفاجآت بالجملة فى تشكيل مصر الرسمى أمام الجابون

منتخب مصر
منتخب مصر

أعلن البرتغالي كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، تشكيل الفريق الذي سيخوض به مواجهة الجابون، في تصفيات كأس العالم 2022.

 

ويستعد منتخب مصر لمواجهة نظيره الجابون على استاد "برج العرب"، في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022.

 

وجاء تشكيل منتخب مصر لمواجهة الجابون كالآتي:

في حراسة المرمى : محمد الشناوي

خط الدفاع: محمد حمدي - محمود حمدي الونش - أحمد حجازي - أحمد فتحي

خط الوسط: حمدي فتحي - عمرو السولية

خط الوسط الهجومي: محمد شريف - محمد مجدي أفشة - مروان حمدي

في خط الهجوم: أحمد ياسر ريان

 

وجاء نجمنا المصري محمد صلاح على دكة البدلاء أمام الجابون، بجوار كل من محمد النني، مصطفى محمد، محمود علاء، إمام عاشور، محمد أبو جبل، محمد صبحي، محمود جاد، أيمن أشرف، محمد متولي "كناريا".


وكانت مباراة الذهاب التي جمعت بين منتخبي مصر والجابون، قد انتهت بالتعادل الإيجابي بينهما بنتيجة 1-1.

 

ويخوض منتخب مصر مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما أدرك التعادل مع أنجولا بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة مونديال 2022.

 

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد تلقى موافقة من الجهات الأمنية بحضور 5 آلاف مشجع لمباراة مصر والجابون، في تصفيات مونديال 2022.

 

ومن المقرر أن تتمكن الجماهير من حجز التذاكر عن طريق شركة "تذكرتي" وتم تحديد أسعار التذاكر على النحو التالي: المقصورة الأمامية: 300 جنيه. - الدرجة الأولى: 100 جنيه. - الدرجة الموحدة: 50 جنيهًا.

 

ويلعب منتخب مصر مباراة اليوم بالزي الأساسي القميص الأحمر والشورت الأبيض والجوارب السوداء، بينما يرتدي المنتخب الجابوني القميص الأصفر والشورت والجوارب الزرقاء.

 

وفي عام المئوية، يصادف خوض المنتخب المصري للمبارة رقم 100 في التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022.

 

ويتصدر منتخب مصر حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 برصيد 11 نقطة، متفوقًا على منتخب الجابون صاحب الوصافة برصيد 7 نقاط.