رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

موسيمانى يبدأ تنفيذ خطة مواجهة المقاولون العرب.. اليوم

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

يعقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، جلسة بجهازه المعاون قبل انطلاق مران الفريق لمناقشة الخطة النهائية التي سيواجه بها المقاولون العرب ضمن منافسات الأسبوع الرابع من بطولة الدوري الممتاز، والمقرر إقامتها في 19 من الشهر الجاري.

وحرص الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، على تحفيظ لاعبيه بدائل خطيطية لتنفيذها، طبقًا لخط سير المباراة.

ويستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم، بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها الفريق لمدة 24 ساعة بعد تغلبه على منية سمنود بنتيجة سبعة أهداف مقابل هدف وحيد، في المباراة الودية التي جمعت بينهما على ملعب مختار التتش بالجزيرة، ضمن استعدادات الأهلي لمواجهة المقاولون العرب. 

وحذر موسيماني لاعبيه من التراخي أو الاستهانة بالمنافس، مطالبًا إيّاهم بتحقيق أكبر نتيجة للمحافظة على اعتلاء قمة جدول الدوري المصري مع الأداء المتميز. 

ويتصدر فريق الأهلي حاليًا جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 9 نقاط.

وينضم غدًا الأربعاء، اللاعبون الدوليون بعد الانتهاء من مواجهة أنجولا عصر اليوم الثلاثاء، في مواجهة تحصيل حاصل، بعدما تأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش، إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون المقرر لها الثالثة عصر اليوم.

ويتصدر منتخب مصر قمة المجموعة بعد 5 جولات برصيد 11 نقطة، ثم الجابون ثانيًا بـ7 نقاط، وليبيا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط، ثم أنجولا في المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.