رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

نكشف الخطة التى يعتمد عليها كارتيرون فى حال رحيل بن شرقى

أشرف بن شرقي لاعب
أشرف بن شرقي لاعب وسط الزمالك

ترددت خلال الساعات الماضية، أنباء عن اتفاق المغربي أشرف بن شرقي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع أهلي دبي الإماراتي، وأنه ينتظر نهاية عقده من أجل الانتقال بشكل رسمي.

وشهدت الأيام الماضية غضبا شديدا من اللجنة المؤقتة لإدارة شئون نادي الزمالك، برئاسة الكابتن حسين لبيب؛ بسبب مماطلة بن شرقي في التجديد للزمالك خلال الفترة الماضية.

حيث طلبت اللجنة من الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تجميد اللاعب بسبب رفضه التجديد من أجل معاقبته والضغط عليها، ولكن المدرب رفض لحاجة الفريق لجهود اللاعب.

ويسعى كارتيرون لتجهيز بدائل في حال رحيل بن شرقي عن صفوف القلعة البيضاء، خلال الفترة المقبلة، بتجهيز أحمد سيد زيزو، بديلًا للمغربي، ومصطفي فتحي في الجبهة الأخرى، لحين عودة رزاق سيسيه بشكل سريع.

وكان محمد أسامة طبيب الزمالك، قد أكد أن رزاق سيسيه سيكون جاهزًا طبيًا بعد الـ3 مباريات المقبلة، بداية من مباراة الإسماعيلي ويسير بشكل رائع في برنامجه التأهيلى.

وطلب كارتيرون من جهازه المعاون وضع برنامج بدني وفني مكثف لرزاق سيسيه من أجل سرعة تجهيزه وصوله لأعلي فورمة في أسرع وقت، لحاجة الفريق لجهوده وخصوصًا في حال رحيل بن شرقي.

جدير بالذكر أن عقد أشرف بن شرقي، ينتهي مع الزمالك بنهاية الموسم الجاري، حيث يحق له التوقيع في يناير المقبل لأى ناد، والانتقال له مجانا عقب نهاية الموسم.

ويستعد الزمالك للقاء الإسماعيلي المقرر له يوم 19 نوفمبر الجاري باستاد الإسماعيلية، في إطار مباريات الجولة الرابعة لمسابقة الدوري.