رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

ما موعد مباراة منتخب مصر ضد الجابون بتصفيات مونديال 2022 على ON TIME SPORT

موعد مباراة منتخب
موعد مباراة منتخب مصر ضد الجابون

يقدم لكم موقع "الكابتن"، موعد مباراة منتخب مصر ضد الجابون في تصفيات مونديال 2022، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من دور المجموعات بالتصفيات، مع الالتزام بالإجراءات الوقائية الصارمة والبرتوكول الطبي المتبع، في ظل استمرار تداعيات جائحة فيروس كورونا المستجد "كوفيد-19".

 

موعد مباراة منتخب مصر ضد الجابون

ومن المقرر أن تُقام مباراة منتخب مصر ضد الجابون في تصفيات مونديال 2022 على استاد "برج العرب"، في تمام الثالثة عصر اليوم الثلاثاء.

 

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر ضد الجابون

ستُذاع مباراة منتخب مصر ضد الجابون في تصفيات مونديال 2022 على قناة Sport TV1 Potugal و ON TIME SPORT

 

ويسعى منتخب مصر، بقيادة المدرب البرتغالي كارلوس كيروش، لمواصلة نغمة الانتصارات، رغم ضمان تأهله رسميًا إلى المرحلة النهائية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم قطر 2022، دون النظر لنتيجة مباراته أمام الجابون.

 

ويخوض منتخب مصر مباراة اليوم وسط معنويات مرتفعة، بعدما أدرك التعادل مع أنجولا بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما يوم الجمعة الماضي، ضمن منافسات الجولة الخامسة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة مونديال 2022.

 

في المقابل، يرغب منتخب الجابون، بقيادة المدرب الفرنسي نيفيو باتريس، في تحقيق نتيجة إيجابية بمباراة اليوم وحصد الثلاث نقاط أيضًا أمام مصر، بعدما انتهت مباراة الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1.

 

يذكر أن الاتحاد المصري لكرة القدم كان قد تلقى موافقة من الجهات الأمنية بحضور 5 آلاف مشجع لمباراة مصر والجابون، في تصفيات مونديال 2022.

 

ومن المقرر أن تتمكن الجماهير من حجز التذاكر عن طريق شركة "تذكرتي" وتم تحديد أسعار التذاكر على النحو التالي: المقصورة الأمامية: 300 جنيه. - الدرجة الأولى: 100 جنيه. - الدرجة الموحدة: 50 جنيهًا.

 

ويتصدر منتخب مصر حاليًا جدول ترتيب المجموعة السادسة في التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2022 برصيد 11 نقطة، متفوقًا على منتخب الجابون صاحب الوصافة برصيد 7 نقاط.