رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

لاعب الأهلى يقرر الهروب من جنة موسيمانى للعودة إلى منتخب مصر

بيتسو موسيماني
بيتسو موسيماني

قرر محمود وحيد، لاعب فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، طلب الرحيل عن صفوف المارد الاحمر في ظل ملازمته لدكة البدلاء لفترة طويلة دون الحصول على فرصة لإثبات الذات، رغم الوعود التي حصل عليها بذلك. 

وعلم "الكابتن" أن وحيد بالفعل لديه عدة عروض محلية للرحيل عن جنة موسيماني، بحثًا عن المشاركة والتي أبرزها طلائع الجيش، الذي استفسر من اللاعب عن رغبته في الانضمام لصفوف الجيش الفترة المقبلة، الأمر الذي لاقى استحسانًا لدى وحيد بشرط اللعب بشكل أساسي، من أجل العودة لصفوف المنتخب الوطني.

وتأهل منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي كارلوس كيروش إلى المباراة الفاصلة لنهائيات كأس العالم 2022، بعد التعادل أمام منتخب أنجولا 2 / 2، في الجولة الخامسة لتصفيات كأس العالم دون انتظار لنتيجة مباراة المنتخب أمام الجابون، والتي تقام عصر اليوم الثلاثاء، على استاد "برج العرب".

فيما يستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، في الأسبوع الرابع من منافسات الدوري المصري الممتاز، والمقرر إقامتها في 19 من الشهر الجاري.

ويستأنف فريق الكرة تدريباته اليوم، ضمن استعداداته لمواجهة المقاولون العرب، بعد انتهاء الراحة التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة بعد التغلب على سمنود بسبعة أهداف مقابل هدف وحيد.