رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

زى النهارده .. الأهلى والزمالك يتعادلان بهدف لكل منهما فى بطولة الدورى عام 2000

الثلاثاء 16/نوفمبر/2021 - 09:57 ص
مباراة القمة عام
مباراة القمة عام 2000
أشرف اسماعيل
طباعة

في السادس عشر من نوفمبر عام 2000 تعادل الأهلي والزمالك بهدف لكل منهما في مباراة القمة التي أقيمت باستاد القاهرة في الأسبوع الثامن لبطولة الدوري موسم 2000- 2001 وأدارها الحكم الإيطالي جرازيانو شيرازي.

قبل المباراة كان الزمالك يتصدر الدوري بالعلامة الكاملة 21 نقطة من 7 مباريات بينما كان الأهلي في المركز الثالث برصيد 16 نقطة من 6 مباريات.

لم تمر سوى 4 دقائق على بداية المباراة حتى تصدى هيثم فاروق لركلة حرة في منتصف ملعب الأهلي وسدد كرة أرضية حولها وليد صلاح عبد اللطيف على يمين عصام الحضري مسجلا هدف التقدم للزمالك.

بعد الهدف لاحت فرصة للأهلي عندما مرر خالد بيبو الكرة لسيد عبد الحفيظ داخل منطقة الجزاء لكنه سددها فوق العارضة.. وفي الدقيقة 18 مرر سيد عبد الحفيظ كرة عرضية سددها علي ماهر وارتدت من عبد الواحد السيد لتجد خالد بيبو الذي سددها داخل المرمى مسجلا هدف التعادل للأهلي.

سدد ياسر ريان قذيفة أرضية مرت بجوار القائم ..ورد الزمالك بهجمة انتهت بتمريرة من طارق السيد لطارق السعيد الذي سددها قوية ارتدت من الحضري إلى وليد صلاح عبد اللطيف الذي أطاح بها فوق العارضة.

في الشوط الثاني لاحت فرصة هائلة للأهلي عندما مرر ياسر ريان كرة عرضية لخالد  بيبو أمام المرمى سددها قوية وتألق عبد الواحد السيد في إبعاها وخطف علي ماهر الكرة من إبراهيم حسن داخل منطقة الجزاء وسددها قوية أبعدها عبد الواحد السيد إلى ركنية لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1.

مثل الأهلي : عصام الحضري وإبراهيم سعيد وأحمد السيد وشادي محمد وسيد عبد الحفيظ " علاء إبراهيم " وياسر ريان ومحمد جودة وهادي خشبة وهشام حنفي " حسام غالي " وخالد بيبو وعلي ماهر " وليد صلاح الدين ".

مثل الزمالك : عبد الواحد السيد وهيثم فاروق وحسام عبد المنعم وبشير التابعي وإبراهيم حسن وطارق السيد وخالد الغندور " عبد الحليم علي " وتامر عبد الحميد ومحمد أبوالعلا " محمد صبري " وطارق السعيد ووليد صلاح عبد اللطيف .

ads
ads