رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تقرير: برشلونة يحدد شرطه لـ«سترلينج» لضمه من مانشستر سيتى

رحيم سترلينج
رحيم سترلينج

 

طلب نادي برشلونة الإسباني من النجم الإنجليزي رحيم سترلينج، لاعب مانشستر سيتي، تسهيل التعاقد معه خلال فترة الميركاتو الشتوي المقبل، في حال موافقة اللاعب على إتمام الصفقة.

 

وأشارت العديد من التقارير الصحفية في وقت سابق، إلى رغبة نادي برشلونة، بقيادة المدرب الجديد تشافي هيرنانديز، بالتعاقد مع رحيم سترلينج، في الشتاء النقبل، في إطار ثورة التصحيح داخل صفوف النادي الكتالوني.

 

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «سبورت» الإسبانية، فإن برشلونة يرغب في الحصول على خدمات سترلينج، في الشتاء المقبل، على سبيل الإعارة مع إلزامية الشراء.

 

وأفادت الصحيفة، أنه في حال تعاقد برشلونة مع سترلينج، لن يقوم النادي بإبرام أي صفقة أخرى في الميركاتو الشتوي؛ بسبب الراتب الكبير للاعب.

 

وأشارت الصحيفة، إلى أن سترلينج يحصل على 18 مليون يورو في الموسم مع مانشستر سيتي، على أن يستمر النادي الإنجليزي في دفع نصف الراتب، بينما يدفع برشلونة باقي المبلغ حتى نهاية الموسم.

 

وأكدت الصحيفة أن مبلغ الـ9 ملايين يورو يُعد مبلغًا كبيرًا أيضًا بالنسبة لبرشلونة، لذلك طلب مسئولو النادي من سترلينج بتسهيل التعاقد معه، من خلال خفض راتبه، في حال موافقته على الانضمام إلى قلعة "كامب نو"، مقابل تعويضه بالمتغيرات والمكافآت فيما بعد.

 

ويتواجد فريق برشلونة حاليًا في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة.