رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

شوبير: ندمان على مداخلة حكم مباراة القمة (فيديو)

حكم مباراة القمة
حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك

اعترف الإعلامي أحد شوبير، نائب الجبلاية السابق، بخطئه الشديد في المداخلة الهاتفية التي أجراها مع حكم مباراة القمة بين الأهلي والزمالك، في بطولة الدوري المصري الممتاز.


وقال شوبير في تصريحات إذاعية، صباح اليوم، الإثنين:" عمري ما ندمت على قرار زي ما ندمت على مداخلة الحكم محمد عادل، لو عاد بي الزمن مرة أخرى، لن أقوم بعمل ذلك مجددًا".

 

وأضاف:" أرفض جدا دور البطولة اللي الناس عملاني من خلاله بطل، لا يوجد أي مبرر حتى الآن لاستمرار تداعيات ديربي القمة، مباراة وانتهت، جنوب إفريقيا خرجت من تصفيات كأس العالم بضربة جزاء وهمية ومحدش اتكلم".

 

وواصل نائب الجبلاية الأسبق:" أشعر بحزن شديد من حملة التنمر غير المبرر على الإطلاق ضد محمد عادل، يمكن خانه التعبير في كلمة الاحتواء، لكنه أدى مباراة القمة بشكل رائع وعطاء كل فريقه حقه".

 

وشدد:" أنت لو ابنك عنده مشكلة هتحتويه، الراجل مكنش يقصد يجامل الزمالك وقراراته في المباراة غير مؤثرة على النتيجة إطلاقًا، وعمل مباراة كبيرة، مش عارف الناس مش عايزه تبطل كلام عن الماتش دا ليه".

 

يذكر أن الحكم الدولي محمد عادل قد أدار مباراة القمة الأخيرة الـ123، بين القطبين الكبيرين الأهلي والزمالك، والتي أقيمت يوم 5 نوفمبر الماضي على استاد القاهرة الدولي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري المصري.


وحسم المارد الأحمر المباراة لصالحه بنتيجة 5-3، في لقاء شهد احتساب 3 ضربات جزاء 2 للأهلي واحدة للزمالك، تم تسجيلها الثلاثة.