رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

كيروش يطمئن على المصابين بعد خروج السعيد من معسكر الفراعنة

كيروش
كيروش

اطمأن الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم على سلامة لاعبية الذين تعرضوا لإصابات خفيفة خلال مباراة الفراعنة أمام أنجولا التى انتهت بالتعادل ٢-٢  وعلى رأسهم أحمد فتوح الظهير الأيسر، وذلك قبل مواجهة منتخب الجابون غدا الثلاثاء فى ختام مباريات المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس ٢٠٢٢ .

وتعرض أحمد فتوح لإصابة  في مباراة أنجولا عبارة عن كدمة خفيفة في الركبة، ولا توجد أزمة تدعو للقلق منها، حيث قام الدكتور محمد أبو العلا طبيب الفراعنة بالتعامل مع الإصابة فور خروج اللاعب من المباراة .

فيما غادر عبدالله السعيد لاعب وسط الفراعنة المعسكر مساء أمس بسبب الإصابة فى العضلة الخلفية ، حيث فضل اللاعب استكمال برنامج علاجه بمعرفة نادى بيراميدز .

ورغم إمكانية الدفع بأحمد فتوح ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة فى مواجهة الجابون، إلا أن البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفنى لمنتخب مصر، بدأ تجهيز محمد حمدى لخلافة فتوح فى مركز الظهير الأيسر، خوفا من حصول اللاعب على كارت أصفر فى المباراة فيغيب عن مباراة المنتخب القادمة لحصوله على إنذار من قبل، وهو نفس ما تم مع أحمد فتحى الذى سيشارك فى مباراة الجابون ضمن التشكيلة الأساسية فى ظل غياب أكرم توفيق للايقاف.

كانت بعثة المنتخب الوطنى قد وصلت مدينة برج العرب السبت الماضى قادمة من أنجولا، واستأنف الفريق تدريباته أمس استعدادا لمواجهة الجابون فى مباراة هى بمثابة تحصيل حاصل للضيوف، لكنها بالنسبة لمنتخب مصر تعنى الكثير.

وتأتى أهمية المباراة بالنسبة لجهاز الفراعنة فى محاولة مصالحة الجماهير المصرية التى غضبت بشدة بعد الأداء الضعيف امام انجولا،  لا سيما وأنا المباراة ستقام فى حضور الجماهير بعد عدة سنوات من غياب الجماهير عن المدرجات.