رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد البـاز
رئيس التحرير
وائل لطفى
رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
د. محمد الباز
رئيس التحرير
وائل لطفى

زى النهارده.. منتخب مصر يخسر أمام السنغال ويفشل فى التأهل لنهائيات الأمم الإفريقية 2015

مباراة مصر والسنغال
مباراة مصر والسنغال

في الخامس عشر من نوفمبر عام 2014 خسرمنتخب مصر أمام المنتخب السنغالي بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت باستاد القاهرة في الجولة الخامسة للمجموعة السابعة بتصفيات بطولة الأمم الإفريقية 2015 وأدارها الحكم الكاميروني اليوم نيانت.

 

الهزيمة أوقفت رصيد الفراعنة عند 6 نقاط  في المركز الثالث بينما ضمن منتخب السنغال التأهل بعد أن رفع رصيده إلى 10 نقاط برفقة منتخب تونس المتصدر برصيد 11 نقطة.

بداية المباراة كانت سيئة لمنتخب مصر وإهتزخط الدفاع بشدة، وكاد بابا ديوب أن يسجل الهدف الأول عندما سدد كرة مرت بجوار القائم.

 في الدقيقة السابعة سجل مامي ضيوف هدف المباراة الوحيد

من خطأ ساذج للدفاع والحارس أحمد الشناوي الذي سقط مصاباً ولعب محمد صبحي بدلا منه.

تجاوز لاعبو مصر آثار الهدف المبكر وبدأوا السيطرة على وسط الملعب لكن هذا لم يمنع استمرار الهجمات الخطيرة للسنغال حيث تصدى محمد صبحى لتسديدة ضيوف وأهدر محمد صلاح أول فرصة حقيقية للفراعنة في الدقيقة 25 بتسديدة أبعدها الحارس السنغالي.

 

ألغى الحكم هدفاً للسنغال بداعي لمسة يد على ضيوف كما منعت العارضة هدفا ثانيا للسنغال لينتهي الشوط الأول بتأخر المنتخب الوطني بهدف .

 طالب لاعبو منتخب مصر بركلة جزاء في الدقائق الأولى من الشوط الثاني بعد أن سقط وليد سليمان داخل منطقة الجزاء وأجرى شوقي غريب المدير الفني للفراعنة التغيير الثاني بإشراك عرفة السيد بدلا من  محمد النني في محاولة لتنشيط الهجوم .

 بمرور الوقت كثف منتخب مصر هجماته وسدد محمود تريزجيه كرة فوق العارضة وعندما فقدت الجماهير الأمل في تعديل النتيجة

هتفت مطالبة برحيل شوقي غريب.

مثل منتخب مصر: أحمد الشناوي " محمد صبحي ق 11 " وأحمد فتحي وعلي جبر ومحمد نجيب وصبري رحيل ومحمود تريزيجيه وإبراهيم صلاح  " حازم إمام ق 64 " ومحمد النني " عرفة السيد ق 56 " ووليد سليمان ومحمد صلاح وعماد متعب.