رئيس مجلس التحرير
د.محمد الباز
رئيس التحرير

وائل لطفى

حمزة الجمل يكشف كواليس تعيينه مديرًا فنيًا للإسماعيلى لمدة 24 ساعة (فيديو)

الإثنين 15/نوفمبر/2021 - 01:07 ص
الكابتن
أشرف عزب
طباعة
قال حمزة الجمل، نجم مصر والإسماعيلي السابق، إن طلعت يوسف مدرب الدراويش السابق، قامة كبيرة في التدريب وقدم الكثير في مسيرته، معتذرا له كابن من أبناء الإسماعيلية، عن التصريحات التي صدرت ضده من رئيس النادي يحيى الكومي، قبل رحيله عن النادي مستقيلا.

وأضاف حمزة الجمل، خلال تصريحات تليفزيونية، مع الإعلامي هاني حتحوت، ببرنامج "الماتش"، المذاع علي قناة "صدي البلد"،  يحيى الكومي تواصل معي هاتفيًا خلال فترة تواجده في عمان لتدريب الاتحاد العماني، مضيفًا: أبلغني أنه مؤمن بقدراتي التدريبية وإسناد مهمة تدريب الإسماعيلي لي.

وأشار إلى أنه رحب بتدريبه الإسماعيلي، بشرط منحه مهلة 72 ساعة لحين إنهاء أموره في عمان وحجز تذاكر الطيران، مشددًا على أنه عاد وتواصل معه مرة أخرى للاطمئنان على تفاصيل وموعد حضوره إلى مصر.

وتابع: أبلغته أنني سأصل خلال 24 ساعة إلى الإسماعيلية، ووضعت شروطي بأن الأمور الفنية خاصة بي وحدي ولا يمكن لأحد التدخل فيها، مع تشكيل الجهاز المعاون لي من اختياراتي، وعدم حديث أي مسئول من النادي لوسائل الإعلام في الأمور الفنية، واتفقنا على الأمور الفنية بلا أي خلاف.

واختتم: الكومي أعلن رسميا وعلى الهواء بأن حمزة الجمل مدير فني للنادي الإسماعيلي، إلا أنه عند حضوره إلى مصر تم إبلاغه من رئيس النادي بأن هناك اتجاها لعدم الاستعانة بخدماته في ظل تفضيل مدير فني أجنبي عليه، مضيفًا "حزنت مما حدث لكنني تمنيت التوفيق للفريق كونه بيتي قبل أي شيء".

ads
ads