رئيس مجلسي الإدارة والتحرير
محمد الباز

تفاصيل رسالة كيروش الغاضبة للاعبى منتخب مصر قبل مواجهة الجابون

كيروش
كيروش



طالب كارلوس كيروش المدير الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم،  لاعبى الفراعنة بضرورة التركيز فى التدريبات ، استعدادا لمواجهة منتخب الجابون بعد غد الثلاثاء فى ختام مباريات المرحلة الثانية من التصفيات المؤهلة لبطولة كأس العالم ٢٠٢٢ .
وحملت عبارات كيروش عقب العودة من انجولا بعض التعبيرات الغاضبة ، بسبب عدم تنفيذ بعض اللاعبين تعليمات الجهاز الفنى، والاستهانة بالمنافس خلال مباراة أنجولا مما تسبب فى تاخرالفراعنة بهدفين،  وكان بإمكان أصحاب الارض مضاعفة جراح الفراعنة لو أحسنوا استغلال حالة التراخى التى سيطرت على لاعبى المنتخب الوطنى خلال الشوط الأول. 
كان المنتخب الوطنى قد تعادل ٢-٢ مع نظيره الأنجولى، بعد التاخر بهدفين فى بداية الشوط الأول، ليرتفع رصيد الفراعنة إلى ١١ نقطة ويضمن التأهل الرسمى للمرحلة النهائية من التصفيات .
وحذر مدرب الفراعنة من تكرار ما حدث فى مباراة انجولا خلال مواجهة الجابون عصر الثلاثاء، مؤكدا أن الفريق المنافس سيلعب دون أى ضغوط بعد حسم تذكرة التأهل، وهو نفس مافعله منتخب انجولا الذى خاض المباراة أمام الفراعنة بعد خروجه رسميا من سباق التأهل وهو ما صعب المهمة كثيرا .
وشدد كيروش على ضرورة اللعب بحماس من أجل تقديم عرض جيد فى ختام مباريات دور المجموعات، خاصة فى ظل وجود الجماهير فى المدرجات، مما يحتم على اللاعبين بذل قصار جهدهم من أجل اسعاد الجماهير التى ستحضر المباراة .